الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المسفر يرصد (المباريات) ويباشر باعداد خطة العمل

    أحداث اليوم - ينتظر أن يواصل المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم د. عبدالله المسفر يومي الجمعة والسبت المقبلين مهمة رصد مباريات بطولة دوري المناصير للمحترفين من الملعب مباشرة بهدف التعرف أكثر على قدرات وخصائص اللاعبين.

    وكان المسفر باشر وفور الاعلان رسمياً يوم الاحد الماضي عن تعيينه مديراً فنياً للمنتخب برصد مباراتين من بطولة الكأس يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، الى جانب المضي قدما بمشاوراته مع المدرب العام للمنتخب جمال ابو عابد ومدير المنتخب اسامة طلال في ما يتعلق بانجاز تشكيل الجهاز الفني من جهة والاعداد لخطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

    فهم أن المسفر كان أعد خلال الايام الماضية خطة ترتكز على أبرز محاور آلية العمل خلال الفترة المقبلة وينتظر أن يتم وضع الرتوش النهائية على الخطة التكاملية لمسيرة اعداد المنتخب للتصفيات الاسيوية في ضوء التشاور مع جهاز الفني المعاون.

    وينتظر أن تتضمن خطة الاعداد اقامة معكسر تدريبي خلال فترة توقف الدوري بين الذهاب والاياب بالفترة من 14 -30 الشهر المقبل، ولم يتضح بعد المكان مع ان مصادر رشحت أن يكون في الامارات بما يتناسب والظروف الجوية في تلك الفترة لاقامة المعكسر، ولم يرشح عن امكانية اقامة لقاءات ودية من عدمها.

    وكان المسفر الذي يملك معلومات جيدة عن الكرة الاردنية تابع خلال الايام الاخيرة الكثير من أشرطة الفيديو لمباريات خاضها المنتخب الوطني الى جانب مشاهدته أيضاً لأكثر من لقاء بالدوري عبر التلفزيون، كما اطلع من عبدالله أبو زمع الذي كان مكلفاً بادارة المتنخب خلال الفترة الماضية على الجوانب الفنية والقراءات الخاصة باللقاءات الودية التي خاضها المنتخب في العام الحالي.





    [22-12-2016 12:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع