الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    هيئة الاعتماد تنظم وقفة تضامنية مع شهداء الواجب

    أحداث اليوم - دعا رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور بشير الزعبي الى الالتفاف حول اجهزتنا الأمنية وجيشنا العربي وقيادتنا الحكيمة في هذه الظروف وان نتجنب الشائعات ونستقي المعلومة من صاحب القرار.

    وقال الزعبي خلال وقفة تضامنية مع شهداء الواجب اليوم الثلاثاء: نتقدم من جلالة القائد الاعلى واجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة وأهالي ابنائنا الشهداء باحر التعازي باستشهاد كوكبة من فرسان الامن العام وقوات الدرك والمواطنين.

    واضاف: سنظل دائما وابدا من كافة المنابت والاصول صفا واحدا بوجه هذه العصابات الارهابية، وسنظل الرديف الساهر على امن هذا البلد واستقراره مع قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.

    وبين أن اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة تؤكد في كل مرة اننا بنيان واحد مرصوص وصف واحد نحافظ جميعنا على امن الوطن واستقراره.

    وعبر الزعبي باسم كافة العاملين في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها عن ادانتهم واستنكارهم للجريمة الارهابية النكراء التي استهدفت مدينة الكرك الابية وافراد اجهزتنا الامنية والمواطنين وهم يقومون بواجبهم اتجاه الوطن، وان استشهاد هذه الكوكبة من ابطالنا الغر الميامين هو تأكيد باننا على الطريق الصحيح ونحمي بدماء أبنائنا هذا الدين الحنيف الذي يصون ويحفظ حياة الانسان وكرامته ويحرم قتل النفس التي حرمها الله إلا بالحق.





    [21-12-2016 03:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع