الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    بلتاجي يلتقي المطران

    أحداث اليوم - ألتقى أمين عمان عقل بلتاجي في مكتبه اليوم المطران فؤاد الطوال بطريرك القدس للاتيين وأكد أمين عمان خلال اللقاء أن الاردن كان وما يزال مثالا يحتذى في الشرق الاوسط للعيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين وتميز أبناءه بحب الوطن والتلاحم في مواجهة الافكار الظلامية.
    وقال ان الاسلام دين الرحمة والتسامح والحافظ لحقوق المسيحيين ،مبينا بان الاردن هي ارض بزوغ الايمان لاحتضان أرضه العديد من الاحداث الدينية التاريخية التي شكلت بدورها حدثا هاما في الاديان السماوية.
    وأضاف أن ماحدث في محافظة الكرك من حادث أرهابي جبان ،أثبت للعالم أن الاردن سيبقى عصيا على كافة المؤامرات وأصحاب الفكر المتطرف ، بفضل قيادته العربية الهاشمية وأجهزته الأمنية ووعي الشعب الأردني.
    وقال المطران فؤاد الطوال بأن الأردن كان على مر التاريخ ارضا للسلام والتسامح والتآخي وقبول الآخر ، وأن المسيحيين جزء أصيل من الشعب الأردني ،مستنكرا الحادث الأرهابي في محافظة الكرك الذي أودى بحياة الأبرياء .
    وأثنى المطران الطوال على جهود أمانة عمان الكبرى في خدمة مدينة عمان ومواطنيها ، مبديا شكره بشكل خاص للخدمات المقدمة من دوائر الامانة لصيانة وتأهيل مركز سيدة السلام لذوي الإحتياجات الخاصة، لتمكن المركز من الاستمرار بتقديم الخدمات لذوي الإعاقة من أبناء الشعب الأردني من مسلمين ومسيحيين.
    وفي ختام اللقاء الذي حضره مدير مركز السلام الأب شوقي بطريان ورئيس اللجنة المركزية للمركز سهم مدانات والمدير التنفيذي للمناطق المهندس عماد الضمور قدم أمين عمان التهنئة لكافة الطوائف المسيحية بمناسبة قرب حلول الأعياد المجيدة.





    [19-12-2016 04:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع