الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مطالبات بمحاسبة المسيئين من جماهير الفيصلي والوحدات
    تعبيرية

    أحداث اليوم -

     

    طالب صحفيون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة مطلقي الهتافات العنصرية التي تخللت مباراة الفيصلي والوحدات أمس الجمعة من خلال تحويلهم للقضاء الأردني .

    ووقع الصحفيون والنشطاء على عريضة أكدوا خلالها رفضهم القاطع لجميع الإساءات التي بدرت عن جماهير الفريقين خلال هتافهم في المباراة لما فيها من أضرار يمكن أن تُلحقه بالنسيج الاجتماعي الأردني.

    واستهجن البيان الذي وصلت عمون نسخة منه الأفعال التي قام بها الفريقان .
    وجاء في البيان 'لقد نالت هذه الهتافات من كل الأردنيين وأساءت لهم، ونطالب بمتابعة أصحاب الفتن الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للتجييش والتحريض ومحاسبتهم بحسب القانون'.

    وأضاف البيان 'هذه الهتافات ومطلقوها لا تقل ضرراً عن الإرهاب من حيث الإساءة لرموز الدولة وجميع مكونات الشعب الأردني وتهدد النسيج الاجتماعي وهي مسبب للعنف المجتمعي' .

    وأكد البيان على أهمية تكاتف الأردنيين في ظل الظروف الإقليمية التي تشهدها المنطقة لافتاً إلى ضرورة العمل والبناء وشد الصفوف.

    المنسق العام للعريضة سهم العبادي أكد لعمون أن ما صدر من هتافات بعيد كل البعد عن الأخلاق والروح الرياضية الأردنية مبيناً أن الأردنيين وجميع من وقع وسيوقع على العريضة يرفضون تلك الهتافات ومضمونَها رفضاً قاطعاً ويطالبون بمحاسبة من تبنُّوها .

    ودعا العبادي كل من يرى أن هذه الشكوى تمثله وتمثل حرصه على وطنه ومجتمعه الانضمام من خلال إضافة اسمه إلى قائمة الموقعين.





    [17-12-2016 06:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع