الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    اختتام دورة لكزس للتنس الثانية لعام 2016

    أحداث اليوم -

    أعلنت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن،عن اختتامدورة لكزس للتنس الثانية للعام 2016، والتي خُصصت لطلاب أكاديمية عمان للتنس الناشئين.وهذه هي الدورة الثانية التي تنظمها المركزية في إطار أنشطة مسابقات لكزس للتنس خلال العام 2016، وتهدف الى تشجيع لعبة التنسفي المملكة ودعمالمواهب الرياضية الأردنية الناشئة والإرتقاء بمستوى هذه اللعبة.


    شارك في دورة لكزس للتنس الثانية نحو ستين طالباً، وتم تقسيمهم الى ثلاث فئات عمرية تحت سن 8 و 12 و14 سنة. وقد جذبت هذه المسابقة جمهور واسع من أهالي المتسابقين والأصدقاء الذين أتوا لتشجيع أولادهم وأحبائهم.


    نائب المديرالعام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق الى هذا الحدث الرياضي بالقول:" للمرة الثانية هذا العام نُنظم دورة لكزس للتنس، وهذه المرة استهدفنا طلاب أكاديمية عمان للتنس الناشئين، لتثقيفهم حول أهمية التنافس الشريف والروح الرياضية في اللعب. وسعداء بنجاح هذه الدورة التي جذبت عدد كبير من اللاعبين الناشئين وعائلاتهم وجرت وسط أجواء عائلية مرحة ومسلية. ونحن في المركزية أخذنا على عاتقنا الإهتمام بالرياضات على أنواعها وتطويرها ونشرها في المجتمع الأردني، لا سيما رياضة التنس التي تناسب كافة الأعمارونعمل على دعم المواهب الصاعدة."


    مدير أكاديمية عمان للتنس خالد نفاعأثنى من جهته على جهود المركزية للمساهمة في تطوير وتوسيع الإهتمام برياضة التنس في جميع أنحاء المملكة وقال:"تكتسب دورة لكزس للتنس الثانية لهذا العام، أهمية خاصة كونها استهدفت اللاعبين الصغار، بهدف تعريفهم على أفضل ما تقدمه لعبة التنس لبناء جيل مثقف وواعي رياضياً ليقود مسيرة المستقبل."



    تحرص المركزية على إيلاء الرياضة إهتماماً خاصاً ولا سيما الرياضيين الناشئين، من خلال تنظيم ودعم الأنشطة الرياضية على أنواعها لتشجيعهم على أسلوب حياة رياضي سليم وصحي. كما تركز المركزية على رياضة التنس من خلال مهرجان لكزس للتنس والفاعليات التي تندرج تحت لواءه، بالتعاون مع أكاديمية عمان للتنس، وذلك إيماناً منها بأهمية هذه الرياضة والقيّم والمثل التي تزرعها في جيل الشباب لجهة الروح الرياضية والانضباط واحترام الآخر.

     

     

     

     

     

     

     





    [17-12-2016 12:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع