الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هتافات الملاعب الأردني .. ”خوال الولد .. وإحنا كبار البلد”

    أحداث اليوم - عادت ظاهرة الهتافات المسيئة للوحدة الوطنية للبروز مجددا في ملاعب كرة القدم الأردنية وخصيصا في مباريات القطبين حيث فريقي الفيصلي والوحدات.
    مذيع التلفزيون المكلف بنقل المباراة على الهواء مباشرة ماجد العدوان كان يصرخ خلال التعليق على المباراة التي إنتهت الجمعة حتى لا يسمع المشاهدين ما وصفه بعبارات مسيئة من جمهور الفريقين وبدون إستثناء.
    وفقا لوسائل تواسط إجتماعية هتف جمهور فريق الوحدات لمناكفة جمهور الفيصلي بطريقة جديدة تماما ومستحدثة حينما ردد البعض” إحنا خوال الولد وإنتم كاز البلد” وحسب الرواية التي تقدم بها الدكتور إبراهيم معاقبة كان جمهور الفيصلي يرد ” إحنا كبار البلد وأقعد يا ولد”.
    هذه الشعارات جديدة تماما وغير مسبوقة وتنعش مجددا القلق العام بسبب هتافات جمهور الفريقين التي طالما اثارت الجدل وأساءت للوحدة الوطنية وخاطب الدكتور معاقبة جمهور الفريقين قائلا :الطرفان أنتم عبء على البلد.
    وهي بكل حال شعارات تحمل مضمونا سياسيا وتؤشر على ان البعد العنصري في هتافات جمهور الفريقين لم يتلاشى بعد رغم كل التحذيرات والعقوبات.
    وكانت صحيفة عمون الإلكترونية قد نقلت عن المذيع العدوان قوله بأن اصحاب ما يسمعه في المدرجات من هتافات يليق بهم سجن الجويدة وليس ملاعب الرياضة.
    كما كانت السلطات قد إتخذت تدبيرات أمنية مشددة لحماية مباراة الفريقين التي تظمت الجمعة في ملعب القويسمه شرقي العاصمة عمان حيث جمهور فريق الوحدات.
    وتخلل المباراة بعض مظاهر الشغب من الفريقين بالرغم من الإجراءات الأمنية .
    وسبق ان تجددت عدة مرات دعوات وقف مسابقات كرة القدم او تجميد نشاط الكرة بسبب الإساءات للوحدة الوطنية





    [17-12-2016 11:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع