الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    البر والاحسان توزع مساعدات على مستهدفين في جرش

    أحداث اليوم - وزعت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، في منطقة قفقفا بمحافظة جرش أمس، ملابس الشتاء والطرود الغذائية على طلاب مدارس واسر مستهدفة في المنطقة.

    واستهدفت الحملة 185 طالبة في المنطقة ووزعت عليهن الملابس، فيما استفادت 185 اسرة في المنطقة من الطرود الغذائية للمواد الاساسية التي وزعتها الحملة.

    وجرت عملية توزيع المساعدات في مدرسة قفقفا الثانوية للبنات،بالتعاون مع جمعية مستثمري مدينة الحسن الصناعية وشركة سجاد صيدا، بحضور مساعد محافظ جرش ومدير تربيتها ومشاركة فريق الحملة.

    واعرب رئيس جمعية مستثمري مدينة الحسن الصناعية عماد النداف ومالك شركة سجاد صيدا نور الدين المحاميد، عن الاعتزاز بالشراكة مع حملة البر والإحسان لما تقوم به من جهود كبيرة في التخفيف من حدة الفقر والوصول إلى اكبر قدر من المستهدفين اسرا وافرادا في مختلف مناطق المملكة وتقديم العون والمساعدة لهم والتخفيف من اثر الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تعيشها.

    ويعمل الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، منذ أربعين عاماً على قيادة جهود التنمية الوطنية والتخفيف من حدة الفقر وتمكين المجتمعات المحلية في المملكة، حيث تتركز جهوده بشكل خاص على حقوق الفئات المستضعفة كالنساء والشباب وذوي الإعاقة.

    كما يسعى الصندوق من خلال شبكة مراكز الاميرة بسمة للتنمية والـبالغ عددها واحد وخمسين مركزاً منتشرة في مختلف مناطق المملكة، إلى إحداث أثر إيجابي ومستدام بالتعاون مع المجتمعات المحلية والمؤسسات الشريكة.





    [17-12-2016 09:55 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع