الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا رد المسفر على قرار تعيينه لقيادة النشامى؟

    أحداث اليوم - نقلت مصادر مقربة من الاماراتي عبدالله المسفر، تأكيده قرار اختياره من قبل الاتحاد الاردني لكرة القدم، مدرباً لقيادة منتخب النشامى، خلفاً للمدرب عبدالله أبوزمع الذي أقيل من منصبه منتصف الشهر الماضي.

    وأضافت المصادر أن اختيار المسفر من قبل الاتحاد الأردني، سيشكل له تحد يود الرجل خوضه، لاثبات قدراته التدريبية، بعد أن أُبعد عن المنتخب الاماراتي في 2012 وحل مكانه المدرب الحالي مهدي علي.

    وخصت المصادر المقربة من المدرب الاماراتي بمقطع فيديو للمسفر بعد أن تسربت معلومات اختياره مدرباً لمنتخب النشامى، وأكد فيه القرار.

    ويُنتظر أن يُعلن رسمياً من قبل الاتحاد الأردني رسمياً بداية الأسبوع المقبل، عن قرار تعيين المسفر الذي يُعول عليه الشارع الرياضي الاردني الخروج من الخيبات الماضية للمنتخب بعد فشله في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا إثر خروجه من تصفيات الدور الثاني.

    من هو المسفر ..
    ويعتبر المسفر من الشخصيات الرياضية المعروفة في الشارع الرياضي الاماراتي ويحمل درجة الدكتوراة في التربية الرياضية، وسبق له تدريب المنتخب الاماراتي في فترات متقطعة من عام 1997 إلى 2012 وخاض معه مباريات منها تصفيات كأس العالم، غير أنه لم يحقق إنجازات تُذكر.

    وسبق للمسفر تدريب نادي بني ياس بأبوظبي والمنتخب الاولومبي الاماراتي.
    ومن المباريات التي قادها المسفر مع المنتخب الاماراتي كانت في البطولة العربية التي أقيمت في الاردن عام 1999 وتوج فيها المنتخب الاردني بطلاً بعد أن فاز على المنتخب العراقي.

    وسيواجه المسفر مهمة صعبة مع منتخب الاردن في قيادته إلى التأهل إلى نهائيات كأس آسيا ومن ثم التحضير للمشاركة في تصفيات كأس العالم المقبلة 2022 . عمون





    [15-12-2016 01:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع