الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    " Orange الأردن تنهي مسابقتها لنقاط البيع"

    أحداث اليوم -

     

    أقامت Orange الأردن مؤخراً مسابقة نقاط البيع في جميع أنحاء المملكة، وذلك بمشاركة واسعة من موزعي Orange الأردن المتواجدين في مناطق الشمال والوسط والجنوب. وهدفت الحملة إلى مكافأة موزعيها لولائهم لعلامتها التجارية والمتمثّل بترويج وبيع منتجات وخدمات Orange الأردن.


    واختُتمت الحملة في Orange سيتي سنتر، بتكريم الفائزين الثلاثة من الموزعين، حيث تم اختيار فائز واحد من كل منطقة من الذين حقّقوا أعلى نسبة مبيعات لمنتجات وخدمات Orange الأردن، وتم منح سيارة لكل فائز، بالإضافة إلى العديد من الجوائز.

     


    وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه: "نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة الترويجية التفاعلية بمختلف مناطق المملكة، ونحن أكثر من سعداء بالنتائج التي تم تحقيقها والتي تعكس طاقة وشغف وولاء موزعينا تجاه علامتنا التجارية. وبفضل مساعدة موزعينا، استطعنا زيادة حصتنا السوقية وتحقيق استراتيجية العودة إلى مسار النمو “Back to Growth”وبالتالي تعزيز ثقتنا بقدراتها في إحراز نتائج إيجابية."

     


    وأضاف لوزيه بأن إطلاق Orange الأردن لمثل هذه المسابقات، لا يقتصر فقط على تشجيعها لموزعيها في التفاعل مع الزبائن وترويج المنتجات والخدمات، بل يعزّز الارتباط بشكل مباشر وغير مباشر مع عدد متزايد من الموزعين والزبائن. كما تعمل Orange الأردن على تشجيع موزعيها للتفاعل مع زبائنها والترويج لمنتجاتها وخدماتها. بالإضافة إلى أن هذه المسابقات تتمشى مع محاور استراتيجية Orange الأردن الخمسية “Essentials2020”، التي تركّز على إعادة تشكيل العلاقة المرتبطة مع جميع أصحاب المصلحة على جميع المستويات.

     


    وكانت Orange الأردن قد اطلقت في بداية العام خطوط جديدة وخصوصا Orange 7 بمزايا متنوعة والتي تم إطلاقها لأول مرة في الأردن ، متضمّنة مكالمات غير محدودة على جميع الشبكات المحلية ، بالإضافة لحزم إنترنت وفيرة، سعة إنترنت لا محدودة، وميزة ترحيل البيانات غير المستهلكة إلى الشهر التالي، واشتراك مجاني بخدمة أنغامي بلاس، فضلاً عن تعرفات دولية مخفّضة وأكثر تنافسية من حيث السعر.

     


    كما قامت مؤخراً بطرح عرض "مكالمات بلا حدود" وهو عرض مميّز جداً و الذي بوفّر لمشتركي Orange الأردن مكالمات غير محدودة على جميع الشبكات المحلية، كما يشمل مكالمات غير محدودة على شبكة الوطنية في فلسطين وبدون أي رسوم إضافية .

     


    جميع عروض Orange الأردن صمّمت عن طريق الاستماع لاحتياجات ورغبات زبائنها وتوفير أفضل العروض في المملكة، كما تحرصOrange الأردن على مكافأة زبائنها لولائهم. إذ تقدّم Orange الأردن لزبائنها الذين يقومون بتجديد اشتراكاتهم في الوقت المحدّد شهرياً بحزم إنترنت تراكمية إضافية مجانية، بالإضافة لمجموعة من الخصومات المغرية على عروضها الجديدة للفترة الأولى من مرحلة الإطلاق متضمّنة تقديم الأجهزة المجانية.





    [13-12-2016 02:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع