الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    سيتي مول يحتفل بموسم الأعياد بلعبة الكماشة البشرية

    أحداث اليوم - – يستعد سيتي مول، الوجهة المفضلة، لاستقبال موسم الأعياد وما يحمله من بهجة بنصب أول لعبة كماشة بشرية في المملكة داخل المول، كجزء من الحملة الخاصة بهذه المناسبة.
    إذ سيعيش زوّار الوجهة المفضّلة أجواء الأعياد فور دخولهم المول، ليجدوا شجرة عيد الميلاد والزينة المميزة المرافقة لها في جميع أنحاء المول، ليستمتعوا بالتسوق والتحضير للأعياد في أجواءٍ مليئة بالفرح. والأمر الجديد والأهم هذا العام، أن سيتي مول سيدهش جميع روّاده بفكرة لعبة الكماشة البشرية المتواجدة في الطابق الأرضي، والتي تعد الأولى من نوعها في الأردن، ليعيشوا تجربة مسلّية تخوّلهم فرصة ربح العديد من الجوائز القيمة.
    وبإمكان المتسوقين خوض هذه التجربة الجديدة طوال فترة الحملة الممتدة من 7 - 30 كانون الأول، عن طريق استبدال فواتير الشراء ذات قيمة 50 دينار أو أكثر من مكتب خدمة الزبائن بتذكرة للمشاركة باللعبة ومحاولة التقاط أحد صناديق الهدايا التي تحتوي على مجموعة من القسائم الشرائية المقدمة من سيتي مول والعديد من الجوائز الأخرى، إضافةً إلى عدد من الجوائز المقدَّمة من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بصفتها راعي للحملة.
    وفي الحديث عن هذه الحملة المميزة، قالت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول: "سيقدّم سيتي مول لزوّاره في موسم الأعياد هذا العام تجربةً مميزة، ليلعبوا لعبة الكماشة التقليدية بطريقةٍ تجعلهم هم أنفسهم في موضع اللعبة، ليخوضوا تجربةً جديدة وممتعة بالتأكيد. وهذا ليس بالأمر الجديد على سيتي مول الذي عوّد زواره دائماً على تقديم نشاطاتٍ جديدة في كل مناسبة، ليقضوا وأحبّتهم أمتع الأوقات وأفضل تجارب التسوق في المكان المفضّل لجميع أفراد العائلة."





    [13-12-2016 10:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع