الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الاردنية للماراثونات تنهي استعداداتها لـ "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"

    أحداث اليوم - أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات "رن جوردان"، إنهاء جميع التحضيرات والاستعدادات لـ "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر".

    ويقام السباق يوم الجمعة المقبل في العقبة برعاية سمو الأمير فراس بن رعد.

    وعقدت الجمعية الأردنية للماراثونات عدة اجتماعات تنسيقية مع محافظة العقبة ومديريات الامن العام والدفاع المدني والدرك والقوات المسلحة وهيئة الاتصالات الخاصة والخدمات الطبية، من اجل توفير افضل وسائل الامن والأمان للمشاركين، حيث سيتم إغلاق المناطق والشوارع التي سيمر بها السباق بالتعاون مع محافظة العقبة، وتجهيز خطط امنية ذات فعالية وتأمين تواجد سيارات الإسعاف على مختلف نقاط مسار السباق لضمان سلامة العدائين المشاركين.

    كما وقعت الجمعية الأردنية للماراثونات اتفاقية تعاون مع جمعية أجيال الخيرية للمعاقين في مدينة العقبة، حيث سيتم دعمهم بجزء من ريع سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر من قبل الجمعية الأردنية للماراثونات (اركض للأردن) تحت شعار "اركض لغايات نبيلة"، والذي تبنته الجمعية في السباقات التي تنظمها في جميع محافظات المملكة.

    ووقع الاتفاقية كل من المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد ورئيس جمعية أجيال بكر العسوف.

    كما يشارك في الماراثون ما يزيد عن 900 متطوع يمثلون الجهات الرسمية من أفراد وعمال وطن ودرك وأمن عام، إلى جانب الشباب والشابات في الجامعات والأندية.

    وعبرت الكرد عن شكرها وامتنانها للدعم والتعاون الذي قدمته الجامعة الأردنية- فرع العقبة، حيث ساهمت بتأمين عدد من طلابها كمتطوعين في سبيل تنظيم ومساندة جميع العمليات اللوجستية والتحضيرات للماراثون.

    ويشارك في سباق هذا العام 500 طفل مجانا من ضمن المشاركين في برنامج العدائين الصغار الذي سبق وأن أطلقته الجمعية الأردنية للماراثونات ومن جميع المحافظات الى جانب مشاركة نحو 200 طفل من المدارس التابعة لمديرية محافظة العقبة ومحافظة إربد الذين رعتهم الجمعية لهذا العام.





    [06-12-2016 02:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع