الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    وريكات : يلتقي وفد نادي الخليل الفلسطيني

    أحداث اليوم - - اكد وزير الشباب رامي وريكات وقوف الوزارة الى جانب الاندية والمنتخبات الفلسطينية بتسهيل استضافة مبارياتها على الملاعب الاردنية بما فيها استضافة الفرق والمنتخبات العربية التي لا تستطيع اللعب على ملاعب فلسطين.

    وقال خلال لقائه اليوم الاثنين وفد نادي الخليل الاثنين ان العلاقة الاردنية ـــ الفلسطينية في اطارها العام علاقة ثوابت وفي الجانب الرياضي فإن الاردن يواصل دوره في وضع المنشآت الاردنية بخدمة الرياضيين الفلسطينيين.

    وعرض وزير الشباب تجربة الوزارة في دعم نشاطات وبرامج اندية المملكة، مشيراً الى رسالة الاندية في العمل الوطني العام والعمل الرياضي ودورها في الرعاية الشبابية ضد المؤثرات التي تهدد حياة الرياضيين.

    و اعرب رئيس نادي الخليل الدكتور جهاد الجبريني عن تقدير النادي للاردن ودعمه بقيادة الملك عبدالله الثاني للرياضة الفلسطينية وما توفره وزارة الشباب من تسهيلات واستضافات على مرافقها والعلاقة الرياضية مع الاندية الاردنية واللقاءات التي تجمعها على ملاعب البلدين الشقيقين.

    ووجه الجبريني الدعوة لوزير الشباب لزيارة نادي الخليل مثمناً دعم الوزارة تعزيز مثل هذه اللقاءات التي تجمع الرياضيين الاردنيين والفلسطينيين وتوحد موقفهم في المحافل الدولية .

    --(بترا)





    [05-12-2016 03:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع