الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    Orange الأردن تجدّد اتفاقيتها مع تكية أم علي

    أحداث اليوم -

    امتداداً للشراكة الاستراتيجية وطويلة المدى التي جمعت الطرفين على مدى سنوات من أجل مكافحة الجوع ومساندة الفئات الأقل حظاً في المملكة لتحسين نوعية حياتهم والارتقاء بها، أعلنت Orange الأردن عن تجديد شراكتها مع تكية أم علي التي وقّعها كل من الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك، ومدير عام تكية أم علي، سامر بلقر.

    وستواصل Orange الأردن بموجب الاتفاقية رعاية برامج الدعم الغذائي المستدام لتكية أم علي وتقديم الدعم لنشاطاتها المختلفة وحملاتها الموسمية التي ستقوم بها خلال مدة الاتفاقية، وستقوم Orange الأردن بكفالة عدد من العائلات المحتاجة والعفيفة في مختلف محافظات المملكة من خلال توفير وتوزيع الطرود الغذائية عليها. هذا بالإضافة لرعاية مجموعة من برامج تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك. وإلى جانب ذلك ستقوم Orange الأردن بإشراك موظفيها من نادي متطوعي Orange للمسؤولية المجتمعية في نشاطات تكية أم علي التطوعية مثل تحضير وتوزيع الطرود الغذائية، وسكب وجبات الطعام في موائد الرحمن في مقر تكية أم علي خلال الشهر الفضيل.

    وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك: "نفخر باستمرار دعم هذه الشراكة طويلة الأمد مع تكية أم علي، والتي نعمل من خلالها نحو تحقيق أهدافنا المشتركة، والتي من أهمها مكافحة الجوع. ونتطلع قدماً لإحداث فرق في الظروف الحياتية للفئات الأقل حظاً."

    وشكر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر Orange الأردن على دعمها المتواصل لتكية أم علي وإيمانها برؤية التكية للوصول إلى أردن خالٍ من الجوع والتزامها بدعم الفئات الأشد حاجة.

    ويذكر بأن شراكة Orange الأردن تأتي بالتماشي مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” وفي إطار استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، مبرهنةً على مكانتها الريادية، ومجسدة قيم المواطنة التي تتمتع بها وموظفيها وتلتزم بتعزيز التطور الاقتصادي والاجتماعي سواء من خلال مبادرتها التي تنفذها بشكل منفرد أو بالتعاون مع مختلف منظمات المجتمع المدني.





    [30-11-2016 01:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع