الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    بنك سنغافورة ينوي فتح فرع له في مركز دبي المالي العالمي

    أحداث اليوم - قال بنك سنغافورة اليوم الثلاثاء إنه حصل على رخصة لفتح فرع له في مركز دبي المالي العالمي مع سعيه لتغطية الطلب من الأفراد الأثرياء في منطقة الشرق الأوسط.

    وقال البنك إن الرخصة تسمح له بتنفيذ معاملات مصرفية خاصة ومن بينها الاستثمارات وخدمات تخطيط الثروة والائتمان إلى زبائنه من أصحاب الثروات.

    وبحسب دراسة أجرتها مجموعة بوسطن للاستشارات فإن من المتوقع ارتفاع الثروة الخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمعدل سنوي مجمع يبلغ 8.2 بالمئة لتصل إلى 11.8 تريليون دولار بحلول 2020. ومعدل النمو هذا أعلى من معظم المناطق الأخرى بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

    ويتواجد بنك سنغافورة -وهو وحدة تابعة لمجموعة أو.سي.بي.سي الصينية- في دبي في منذ 1996 من خلال مكتب التمثيل الكائن خارج مركز دبي المالي العالمي المنطقة المالية الحرة للإمارة. وقال البنك إن أصوله المدارة في منطقة الشرق الأوسط زادت إلى المثلين وإن صافي الأموال الجديدة نما بنحو خمسة أمثال على مدار السنوات الثلاث الماضية.

    وقال الرئيس التنفيذي باهرين شعاري إن البنك يسعى لتعزيز قدراته في مجال الأبحاث والاستشارات في المنطقة مع فتح الفرع الجديد والذي من المقرر أن يتم في الربع الأول من 2017.





    [22-11-2016 02:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع