الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مدرب الجزيرة: اجتزنا الصعب والقادم اصعب

    أحداث اليوم - أكد المدير الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم نزار محروس: ان فريقه وصل الى صدارة دوري المناصير للمحترفين بعد أن تمكن من اجتياز 3 مباريات قوية، معتبرا أن المباريات المقبلة ستكون اصعب حتى لو كانت في مواجهة فرق غير منافسة.

    ورفض المدرب السوري محروس ما يتداوله البعض بأن فريق جزيرة تمكن من اجتياز المباريات الاصعب امام فرق الفيصلي وشباب الاردن والوحدات، مشيرا الى ان فريقه نجح في اجتياز هذه المباريات القوية بانتظار المباريات الاصعب في المرحلة المقبلة.

    وكشف محروس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء عن خشيته من تسرب الغرور الى عدد من لاعبي فريقه الكروي، بعدما نجح الفريق في التربع على صدارة الدوري بعد مرور ثلاثة اسابيع على انطلاقته، في ظل تحقيق انتصارات مهمة.

    واضاف : نجحنا بالفوز على الفرق الكبيرة والقوية مثل الفيصلي والوحدات وشباب الاردن، ولكن هذا لا يعني أن المباريات المقبلة ستكون أسهل، بل على العكس من ذلك ستكون اصعب واكثر إثارة وقوة.

    واعتبر المدرب السوري أن الفوز على 3 فرق كبيرة يعتبر امرا مهما خاصة على الصعيد المعنوي، ولكن المواجهات التالية ستشكل تحديا جديدا للاعبين ليثبتوا احقيتهم بالفوز في المباريات الثلاث الاولى، مطالبا لاعبيه بعدم النظر الى المباريات الماضية والتطلع بجدية نحو اللقاءات التالية.

    يشار إلى أن فريق الجزيرة يتصدر دوري المناصير للمحترفين حاليا برصيد 9 نقاط بعد 3 انتصارات متتالية على الفيصلي بنتيجة 1-0، وعلى شباب الاردن بنتيجة 2-1، وعلى الوحدات بنتيجة 2-1.





    [22-11-2016 01:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع