الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    حدادين يصف كلمة القضاة بـخطبة الجمعة ولا تحمل اي فكرة

    أحداث اليوم -

    انتقد بسام حدادين كلمة النائب محمد نوح القضاة ، واستغرب الحماس الشديد على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عليها بقوله "فاهمين النيابة غلط" .

    وصف الوزير والنائب السابق حدادين بأن الكلمة تخلوا من اي نكهة سياسية او برلمانية ولا تحمل اي فكرة فكرة ولا تناقش اي فكرة من البيان الوزاري.

    وكان النائب محمد نوح القضاة قد اكد في كلمته بمجلس النواب اليوم ضمن رده على البيان الوزاري لحكومة الملقي ان عيون الاردنيين هي مفتوحة لمراقبة الآداء الحكومي والبرلماني على حد سواء ، مشيراً ان الشعب وصل اليوم الى مرحلة الجوع بل ان امنيته اصبحت ان يصل الى مرحلة الفقر .

    وقال القضاة ان الشعب الاردني يموت كل يوم مع كل مناسبة تمر عليه ، موضحاً انه يموت عند افتتاح المدارس وافتتاح الجامعات وقدوم الاعياد وفي موسم الزيتون والجبنة ، مشدداً على ان المشكلة تكمن في ان المربح يتم تخصيصه اما الخسارة فيتشاركها الجميع .

    و اشار القضاة ان الفقر ليس عيباً وليس هو مشكلة الشعب الاردني وان الشعب ينتظر ما سيفعل المجلس والحكومة في العديد من القضايا ، قائلاً : مافائدة سقف مرتفع للقبة دون ان تكون هناك جرأة على قول كلمة حق .

    و اضاف القضاة ان الشعب الاردني مل واحبط من سلسلة الارقام والاحصائيات المتمثلة بارتفاع الدين العام ، مشيراً ان هناك مطالب لا تقدر عليها دول الخليج ، في كافة المحافظات.

    و بين القضاة ان الشعب له 3 محركات ، وهي الاعلام والتعليم والمسجد وكلها تنادي للملك لمحاربة التطرف وهو ذاته الذي ينادي به الملك في كافة محافل الدنيا .

    و اوضح القضاة ان الشعب تلقى منذ صغره ان الاردن بلد 'طفران' ولايوجد به اموال وبلد قليل الموارد وفقير ، لكن العكس هو الصحيح ، قائلاً ان الاردن لا يشكو قلة المال ، بل يشكو امانة الرجال ، مضيفاً موضع اخر : 'اللي بقول انه الاردن مافيها مصاري (كذاب) '.

    و اختتم القضاة انه آن الأوان لنصنع جيلاً جديداً وان نتذكر اننا جميعاً سنحاسب يوم القيامة .





    [22-11-2016 08:48 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع