الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأسطورة الصاعد للعالمية "فارس عشا" يلقّب ب"الأفضل"

    أحداث اليوم -

    اللاعب الأردني فارس عشا الدوايمة يحصل على لقب أفضل لاعب في بطولة الاندية العربية للكيك بوكسينغ وفوزه بالميدالية الفضية للمشاركين تحت وزن 67.



    وهذه البطولة التي اقيمت في تونس الأسبوع الحالي بمشاركة الاردن، مصر، الجزائر، سوريا، المغرب، العراق، الكويت، السعودية، إضافة إلى تونس.



    وشارك اللاعب فارس عشا في هذه البطولة بدعم ورعاية من الملكية الأردنية التي قدمت له ولمدربه مصعب الدوايمة تذكرتي سفر مجانيتين على مقطع عمان / تونس / عمان لتمكينهما من المشاركة في هذه البطولة، حيث وصل اللاعب ومدربه (الجمعة) على متن طائرة الملكية الأردنية القادمة من تونس الى عمان وكان في استقباله بمطار الملكة علياء الدولي موظفو الملكية الأردنية الذين عبروا عن سعادتهم بالنتائج التي أحرزها.


    وقدم المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية كابتن سليمان عبيدات بهذه المناسبة التهنئة باسمه وبالنيابة عن كافة العاملين في الشركة للاعب فارس عشا ومدربه، معرباً عن سعادته بهذا الانجاز الأردني الجديد الذي يعكس القدرات الفردية المتميزة للشباب الأردني وتمتع اللاعب عشا بمهارات عالية وقدرات تنافسية كبيرة تستحق الدعم والمساندة، متمنياً له تحقيق المزيد من الانجازات في البطولات العالمية المقبلة.


    وأكد ان دعم الملكية الاردنية لهذه الفعالية الرياضية يأتي في اطار حرص الشركة باعتبارها الناقل الوطني للأردن على مساندة مختلف المنجزات الأردنية في الميادين الاجتماعية والثقافية والإقتصادية والفنية والرياضية ، وادراكاً من الشركة لمسؤوليتها الاجتماعية والدور الذي يمكن لشركات القطاع الخاص القيام به في رعاية الناجحين وتحفيز الشباب والنجوم الأردنيين على المضي قدما في احراز مراكز متقدمة عربيا وعالمياً.


    وعبر المدرب مصعب الدوايمة واللاعب فارس عشا عن الشكر والتقدير للملكية الأردنية، مثمنين دعمها الذي اتاح لهما المجال للمشاركة في هذه البطولة كبادرة اعتاد عليها المجتمع الأردني من الناقل الوطني وتعكس حجم الاهتمام الذي توليه الشركة لرعاية الرياضة والرياضيين الأردنيين.




    وكانت الملكية الأردنية قد رعت خلال شهر آب الماضي البطل الأردني احمد أبو غوش الذي كللَّ مشاركة الأردن في أولمبياد "ريو2016" بالفوز بالميدالية الذهبية في بطولة التايكوندو والتي كانت الذهبية الأولى التي يحرزها الأردن في تاريخ الألعاب الأولمبية.

     





    [12-11-2016 02:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع