الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى يحضّر لملاقاة نظيره الأوزبكي

    أحداث اليوم -

    وصل الإثنين، وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى طشقند، استعدادا لملاقاة نظيره الأوزبكي الخميس المقبل، في مباراة ودية دولية تقام ضمن خطة الإعداد المطولة لتصفيات كأس آسيا 2019.


    الوفد الذي يرأسه منذر الجنيدي عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني، حظي لدى وصوله إلى المطار باستقبال من السفير الأردني في أوزبكستان، صالح الجوارنة.


    وبعد الاستقرار بمقر إقامته، قام الجهاز الطبي بالكشف على اللاعبين ومتابعة حالتهم الصحية لتخليصهم من أية آثار للإرهاق تركتها سواء رحلة السفر إلى أوزبكستان أو المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخب بضيفه العراقي على استاد عمان الدولي، وكانت انتهت بالتعادل السلبي.


    ويجري المنتخب، الثلاثاء، أول تدريباته في طشقند، حيث كشف عبدالله أبوزمع أن الجهاز الفني سيعمل أولاً على الشق البدني، وثم الدخول مباشرة إلى الجانب الفني بالاستناد إلى الملاحظات التكتيكية التي أفرزتها ودية العراق، ومحاولة العمل بسرعة على مراجعة السلبيات الظاهرة والتركيز على الإيجابيات.


    وكان أبوزمع اختار 23 لاعبا في تشكيلة المنتخب الحالية، وهم: معتز ياسين، عبدالله الزعبي، يزيد أبوليلى، طارق خطاب، إبراهيم الزواهرة، قصي الجعافرة، مهند خيرالله، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، محمد الضميري، موسى التعمري، سعيد مرجان، أحمد سمير، رجائي عايد، أحمد إلياس، منذر أبوعمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، عبدالله ذيب، محمود مرضي، خالد الدردور، بهاء فيصل.





    [08-11-2016 11:39 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع