الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    رونالدو : أريد البقاء في مدريد حتى النهاية

    أحداث اليوم -

    قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، إن تمديد التعاقد مع النادي الملكي من أفضل اللحظات في حياته، معربًا عن رغبته بالبقاء في مدريد حتى النهاية.

    وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي الإليكتروني، أضاف رونالدو "لقد تطورت كثيرًا كرويًا، هذا النادي منحني الفرصة للتطور في الكثير من المجالات، التقدم في السن يجعل بعض الأشياء تتغير، هنا أشعر أنني في حالة جيدة".

    وأوضح "أشعر بحب الزملاء، هذه لحظات رائعة جدًا في حياتي، كلّ شيء هنا مثالي".

    وتابع رونالدو تصريحاته بالقول "أريد البقاء في مدريد حتى النهاية وإعلاني الاعتزال، وأريد أن أكون هنا لأطول فترة ممكنة".

    وأشار النجم البرتغالي، "أريد اللعب حتى سن الـ41، هنا عرفت الأسطورة دي ستيفانو الذي يعتبر القدوة لي وبلا شك هم سعداء لما أقوم به، وأريد تسجيل المزيد من الأهداف لهذا النادي".

    وأكد أن العام الحالي هو الأفضل في مسيرته الكروية حيث حقق خلاله العديد من الإنجازات، وقال "موسم دوري الأبطال مع ريال مدريد وبطولة أوروبا مع البرتغال وتمديد العقد هذه الأحداث هي الأجمل في حياتي".

    وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني أمس توصله لاتفاق حول تمديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة 3 سنوات، وكان من المفترض انتهاء عقد اللاعب البرتغالي في يونيو/ حزيران 2018.

    وأوضح النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت أنه توصل مع رونالدو لاتفاق على تمديد التعاقد معه حتى 30 يونيو/ حزيران 2021.

    وانضم النجم البرتغالي إلى ريال مدريد عام 2009، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت 94 مليون يورو، ويتقاضى سنويًا مبلغ 17 مليون يورو.

    وأصبح رونالدو خامس لاعب يجدد له الملكي بعد الويلزي غاريث بيل، والألماني توني كروس، ولوكاس فاسكيز، والكرواتي لوكا مودريتش.

    وتوّج رونالدو مع الريال بدوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا (مرتين) لكل منهما، والدوري الإسباني "الليغا"، وكأس السوبر الأوروبي، والسوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية (مرة واحدة) لكل منهم.





    [07-11-2016 05:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع