الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مشكلة انشائية في ملعب نادي كورينثيانز

    أحداث اليوم - أدى اكتشاف وجود مشكلة إنشائية في ملعب نادي كورينثيانز, الذي استضاف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل, إلى تنامي الشعور بالخطر من احتمالية حدوث مشكلة تتعلق بالأمان داخل الملعب, والتي يمكن أن تمتد إلى التسبب بانهيار الطريق, الذي يمر بجانبه أيضا.


    ويعاني الملعب الواقع في الناحية الشرقية من مدينية ساوباولو, والذي تم افتتاحه قبيل انطلاق المونديال, من وجود تسرب مياه في إحدى ساحات انتظار السيارات تحت الأرض الخاصة به حسبما كشفت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية وأكدت الصحيفة البرازيلية نقلا عن مسؤولين داخل نادي كورينثيانز أن المشكلة التي يعاني منها الملعب, قد تتسب في انهيار الطريق المتاخم له, كما يمكنها أيضا التسبب بضرر بالغ بأحد الأبنية الشهيرة بساو باولو.


    وأعلن نادي كوريثينانز أنه قام بالإتصال بشركة "اودبريشت" البرازيلية للإنشاءات , التي لم تؤكد حتى الان وجود أي مخاطر تتعلق بانهيار الملعب.


    وصرح النادي البرازيلي في بيان له :"هناك فريق صيانة يعمل يوميا ويراجع معايير السلامة والأمان لكي تتمتع الجماهير بالأمن الكامل خلال تواجدها بالملعب, حتى الان لا توجد أي معلومات من اةدبريشت حول وجود مخاطر لحدوث انهيار".--الوسط





    [02-11-2016 12:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع