الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بطولة التحدي للبولينغ يوم السبت القادم

    أحداث اليوم - تنطلق مساء يوم السبت الخامس من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مركز نخبة الأردن للبولينغ، بطولة التحدي للبولينغ والتي ستستمر حتى التاسع من الشهر ذاته، والتي يسعى من خلالها المركز الى تطوير اللعبة من خلال اقامة دوريات وبطولات تنشيطية خاصة بالمركز، الى جانب توفير طواقم تدريب للهواة والناشئين.
    وأصدر المركز تعليمات البطولة والنظام العام والنظام الخاص بالبطولة، حيث قررت اللجنة الفنية السماح للجميع من الجنسين بالمشاركة بالبطولة التي ستقام على 9 اشواط ويتأهل 13 لاعبا للدور الثاني على ان يتأهل المتصدر للدور الثالث مباشرة، وتقام التصفيات الثانية بين بقية اللاعبين المتأهلين في منافسات من 4 أشواط يتأهل من هذه المرحلة أفضل خمسة لاعبين للدور الثالث، على ان يقام المشهد الختامي مساء يوم 9 الشهر الحالي.
    وبلغ عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 28، وما يزال التسجيل مستمرا، حيث تأكدت مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية عمار يامين وحمزة ابو الهيجاء وسمير قديس وروحي الحلواني.
    وخصص المركز العديد من الجوائز المالية للفائزين، حيث سيتم توزيع الجوائز المالية والعينية على الفائزين، بالاضافة الى جوائز يومية لافضل شوط وأعلى محاولة، وستكون البطولة مفتوحة لكافة الفئات العمرية.
    --الغد





    [30-10-2016 04:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع