الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مسكر تدريبي مكثف للمحسيري استعدادا للقاء ناثان

    أحداث اليوم - يدافع بطل العالم للكيك بوكسينج العملاق الأردني عامر المحسيري عن لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج عندما يواجه في الثاني عشر من تشرين ثاني المقبل بطل بريطانيا وأوروبا ناثان مكارثي في لقاء كبير يقام في لاكبورت في نيويورك.

    وقد اختار الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج اللاعب البريطاني مكارثي الذي يبلغ من العمر (23) سنة كونه يتصدر قائمة وزن متوسط الثقيل وهو أعنف المقاتلين في القارة الأوروبية وله سجل ناجح في رياضة الكيك بوكسينج ويحظى بمتابعة جماهيرية عريضة. في حين لبطل العالم الأردني عامر المحسيري سجله الحافل الذي توجه بانتصارات عديدة متتالية أهمها فوزه بلقب بطولة العالم لوزن متوسط الثقيل في شهر أيار الماضي حيث سبق له وأن لعب (17) مباراة دون أن يتعرض للخسارة.

    ومدينة لاكبورت في نيويورك سبق وأن قامت بتكريم بطل العالم بعد فوزه باللقب واعتمدت يوم فوزه باللقب ليكون احتفالا سنويا بالمدينة التي تعشق الرياضة بشكل عام والكيك بوكسينج والملاكمة بشكل خاص.

    على صعيد التحضيرات الفنية يواصل بطل العالم عامر المحسيري تحضيراته المكثفة من خلال المعسكر التدريبي المغلق بإشراف أربعة من المدربين العالميين إضافة للطاقم الطبي والإعلامي والفني.

    وعبر المحسيري في اتصال هاتفي عن شكره وتقديره للإعلام الرياضي الذي يتابع مسيرته الرياضية مؤكدا أن مواجهته المقبلة مع بطل انجلترا وأوروبا لن تكون سهلة وتحتاج للمزيد من الجهد قاطعا على نفسه الوعد بالاحتفاظ باللقب.
    --السبيل





    [30-10-2016 04:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع