الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    حظا أوفر للأهلي

    أحداث اليوم - خسر فريق الأهلي لكرة اليد مباراته الأولى في بطولة الأندية الآسيوية التاسعة عشرة بكرة اليد والمؤهلة لبطولة العالم أمام فريق الجيش القطري بنتيجة 37-17 في المباراة التي جرت يوم أمس على صالة الأميرة سمية في مدينة الحسين للشباب.

    وحاول فريق الأهلي تقديم كل ما لديه أمام الفريق الذي يعتبر المرشح الأقوى لنيل اللقب ، حيث يضم القطري في صفوفه نخبة من أبطال اللعبة ، الا أن محاولات الأهلى وتنويع الخيارات الدفاعية والهجومية لاقت نجاحا في صدها من قبل القطري لينتهي الشوط الأول بنتيجة 15/4.

    وفي النتائج الفنية لبقية اللقاءات، تعادل النفط الإيراني والجزيرة الإماراتي بنتيجة 35- 35، بعد اداء قوي من الفريقين تمكن خلاله الجزيرة من تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة بل انه تقدم بفارق هدف في الثواني الأخيرة لكن الفريق الإيراني ادرك التعادل مع صافرة النهاية.

    كما سيطر التعادل وبنتيجة 21- 21 على المباراة النارية التي جمعت بين فريقي النور السعودي والأهلي البحريني، حيث بقيت النتيجة عالقة حتى صافرة النهاية، وقبل ذلك كان الفريقان يتبادلان السيطرة والتسجيل عبر شوطي المباراة.

    وتتواصل اليوم (الأحد) مباريات البطولة باقامة اربع مواجهات تجمع الجيش القطري مع النفط الإيراني عند الساعة الواحدة ظهرا، ويلتقي عند الساعة الثالثة مساء فريقا الأهلي سداب العماني مع الأهلي البحريني، وعند الساعة الخامسة مساء يلتقي الأهلي الأردني مع الجزيرة الإماراتي، ثم يلتقي عند الساعة السابعة مساء فريقا النور السعودي والخويا القطري.





    [30-10-2016 03:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع