الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    ملك البحرين: فلسطين في المقدمة
    العاهل البحريني

    أحداث اليوم -

     

     

    أكد ملك البحرين حمد بن عيسى ال خليفة ان القضية الفلسطينية ستظل في مقدمة أولويات المملكة على الساحة العربية للوصول الى الحل العادل الدائم الذي يكفل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على كافة أراضيها المحتلة في 1967.

    وشدد في خطاب القاه اليوم الاحد في افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع للمجلس الوطني/ النواب والشورى/ على وقوفه مع الوحدة الترابية لسوريا وتحقيق تطلعات الشعب السوري في الامن والاستقرار وفقا لإرادته الحرة وبما يعيد الى سوريا ارثها الحضاري ودورها العربي.

    واكد ملك البحرين التزام بلاده في إطار التحالف العربي حتى استعادة الشرعية على كافة الاراضي اليمنية ووقف التدخلات الخارجية غير المشروعة ورفع المعاناة عن الشعب اليمني واستعادته أمنه واستقراره.

    ودعا الى تعاون جميع القوى الفاعلة في المجتمع الدولي لمواجهة الارهاب وتجفيف منابع دعمه وتمويله وحماية أوطاننا من كافة اشكال العدوان.

    وقال انه في البحرين تم تحقيق انتصار الوحدة على الفرقة والمواطنة على التبعية والاصلاح والتسامح على التخريب والتطرف، مؤكدا ان البحرين العربية الاسلامية هي وطن الجميع حيث يسود القانون وتصان فيه الكرامة الانسانية وتحفظ فيه الشعائر وستظل دوماً السد المنيع في وجه أية أطماع خارجية تهدد أمن واستقرار المحيط الخليجي العربي.

    واضاف ان الحكومة استطاعت ان تحافظ على مستوى ملائم من النمو الاقتصادي من خلال تنويع مصادر الدخل وتشجيع الاستثمار ودعم المشاريع الاستراتيجية وان تتخذ اجراءات عاجلة لترشيد الانفاق الحكومي واعادة توجيه الدعم لتلبية حاجات المواطنين بشكل أفضل.





    [16-10-2016 08:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع