الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    سائق "توك توك" يبكي ويقول .. يا خسارة يا مصر

    أحداث اليوم -

    تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية شريط فيديو لمواطن مصري ينتقد الحال الذي وصلت اليه مصر ، خلال لقاء مع الاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة .

    وخلال ساعات قليلة من نشر الفيديو عبر صفحة الحياة الرسمية على يوتيوب حقق الفيديو اكثر من 200 الف مشاهدة ، فيما حقق آلاف المشاهدات الاخرى عبر الفيسبوك .

    المواطن الذي يعمل سائقا لـ (توك توك) تحدث من قلبه في حديث جرئ ، وتمنى على الليثي ان لا يحذف اي حرف من اقواله اذا اراد بثه ، وهذا ما كان .

    وخلال الشريط تفاجئ الليثي من طريقة المواطن في الحديث والمامه ومعرفته فيما يقول ليسأله عن دراسته ، فقال له السائق انه خريج (توك توك ).

    المواطن قارن بين حال مصر قبل وصول السيسي الى الحكم واليوم ، مشيرا الى مصر كانت تصدر السكر والارز لكنها لا تجده الآن .

    واضاف : مصر بحاجة لـ 3 امور لتعود دولة لا تقهر ، التعليم والصحة والاهتمام بالزراعة .

    وتابع : اليابان كانت تدرس الاقتصاد المصري قبل نهضتها ، وان مصر كانت دولة مدينة لعظمى الدول في العالم ، والآن هي دولة مستدينة .

    ردات الفعل على مواقع التواصل جاءت واسعة ومن بعض التعليقات : سائق (توك توك) يتحدث بهذه الثاقافة العالية ، وبعض اللصوص يمسكون البلد ، اما آخر فقال ستعود مصر ان شاء افضل من اول ، وثالث قال : شخص بهذه الثقافة والوعي يسوق ( توك توك ) والنخبة في مصر من هم من الراقصين والمنحلين والطبالين ، يا خسارة يا مصر .

    شاهدوا الفيديو الذي ابكى المصريين والعرب على حد سواء ...

     

     

     

     

     

     





    [13-10-2016 03:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع