الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    البطل ابو غوش يؤازر النشميات قبل انطلاقة المونديال

    أحداث اليوم -

    حضر البطل الأولمبي الاردني احمد ابو غوش ومدربه الوطني فارس العساف تدريبات المنتخب الوطني للسيدات ت 17 عاما والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب اليرموك في غمدان ضمن التحضيرات النهائية للمشاركة التاريخية والمباراة الإفتتاحية امام اسبانيا الجمعة المقبل في كأس العالم للسيدات ت 17 عاما والتي يستضيفها الاردن حتى 21 تشرين اول - اكتوبر المقبل.

    وعبر ابو غوش عن دعمه ومؤازرته للنشميات كأول منتخب أردني نسوي يشارك في تاريخ نهائيات كأس العالم، وطالب اللاعبات بالاستمتاع بهذه التجربة الفريدة واللحظات التي يصعب تعويضها وتقديم افضل ما لديهن مؤكدا أن كل أردني وأردنية يقفن خلفهن بفخر ودعم واعتزاز.

    وشارك البطل الذهبي اللاعبات خبراته من خلال تجربته المميزة في أولمبياد ريو 2016 الماضية والتي شهدت تتويجه بذهبية التايكواندو وأول ميدالية اولمبية أردنية. وقدم العديد من النصائح للاعبات في الامور المتعلقة بالتحضير الذهني والبدني مؤكدا على أهمية تحليهن بالإيمان بقدراتهن على تحقيق الإنجاز حتى وان كان صعب المنال. وأشار الى ان شعورهن بالتوتر امر طبيعي ولكن لا يجب أن يطغى على التركيز والانضباط.

    ومن جهته تحدث المدرب العساف عن أهمية التحضير قبل المبارايات والمتمثل بدراسة الخصم ومعرفة نقاط القوى والضعف ليكون بالجاهزية الذهنية المثلى عندما يواجه الخصم، وتحدث ايضا عن مسيرة ابو غوش في الاولمبياد حيث كانت اولى مواجهاته امام بطل العالم ومن ثم لاعبين هم الأفضل على مستوى العالم وهي شبيهة بما ستواجهه النشميات خلال كأس العالم متمنيا لهن ان يتجاوزن كل التحديات.

    الى ذلك, وجه ابو غوش الدعوة للجماهير الاردنية لحضور المباريات ومؤازرة وتشجيع النشميات خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد:

    "انا اول من سيساند النشميات في كأس العالم وأتمنى من كل الاردنيين حشد الجماهير لمؤازرة ودعم النشميات في الاستحقاق العالمي لأن ذلك سيمنحهن دافع وحافز إضافي قد يدفعهن لتقديم كل ما لديهن ولعل دعم الجماهير سيلهمهن لتخطي الرهبة وتعدي التحديات التي ستواجههن."

    وثمن المدير الفني روبي جونسون وأعضاء كادر المنتخب أهمية زيارة ابو غوش والعساف وخصوصا فيما يتعلق بتعزيز الجوانب المعنوية.





    [29-09-2016 03:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع