الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    زيارة مفاجئة تطيح بمسؤولين كبار في الإمارات - فيديو

    أحداث اليوم -

    أمر حاكم إمارة دبي محمد بن راشد آل مكتوم بإجراء تعديلات إدارية في بلدية الإمارة شملت إحالة تسعة من كبار المسؤولين للتقاعد بعد يوم من قيامه بزيارة مفاجئة لمكاتب الحكومة واكتشاف غياب عدد كبير من الموظفين.

    وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الشيخ محمد أمر بإحالة تسعة للتقاعد من قيادات بلدية دبي منهم مدراء ومساعدون للمدير العام في إدارات مثل الشؤون القانونية والتخطيط.

    ونشرت حكومته الأحد تسجيلا مصورا له على الإنترنت يتحدث فيه عن زيارة لم يعلن عنها من قبل لأحد المكاتب الحكومية ووجده خاليا من الموظفين. وقال مسؤول إعلامي في دبي إن الهدف من الزيارة كان "توجيه رسالة".

    وشمل قرار الإحالة إلى التقاعد كلا من عبدالقادر الجسمي، المدير التنفيذي لإدارة الشؤون القانونية والمستشار القانوني لبلدية دبي، و م.عيسى الميدور، نائب المدير العام، ومحمد عبدالكريم ، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، وخالد علي ، مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع، و م. عبدالله محمد ، مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، وم. صلاح أميري، مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة، و م. سالم بن مسمار، مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، وعبيد الشامسي، مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام، و م. خالد الملا، مدير إدارة المباني بالبلدية.

     

     

     

     





    [30-08-2016 09:24 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع