الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا حققت نوال الزغبي بعد البوم مش مسامحة

    أحداث اليوم - عمر حديدي
    أصدرت النجمة الذهبية نوال الزغبي في صيف 2015 البوم تحت عنوان “مش مسامحة” من انتاج شركة مزيكا-عالم الفن حيث رافق الالبوم حمله اعلانية ضخمة بدأتها الزغبي على مواقع التواصل الاجتماعي حيث دعمها بها كافة نادي معجبينها من مختلف البلدان العربية وعدد من الفنانين منهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب،بعدها اصدرت الزغبي اغنية “يا جدع” التي حملت بروحها التجدد والطاقة العالية وهذا ما تتميز به النجمة الذهبية منذ بداية مسيرتها الى يومنا هذا،بعدها تم اصدار البوم “مش مسامحة”واثرت اغنية “مش مسامحة” ضجة كبيرة بالوسط الفني وبين الجمهور لانها تتكلم عن عدم مسامحة الاشخاص الذين اخطأوا بحق اي انسان بالحياة واستطاعت الاغنية ان تلمس مشاعر الكثيرين،هذا عدا عن غلاف الالبوم التي ادارت الزغبي به ظهرها الى الماضي وكانت تنظر الى المستقبل بفستان انيق من تصميم المبدع زهير مراد.

    الالبوم ضم عدد من الاغاني الرائعة وهم”مش مسامحة”،”يا جدع”،”من الاول”،”صوت الهدوء”،”ليك وحشة”،”ملعون”،”عيوني لما بشوفوك”،”الناس بيسألوني”،وضمت بالبوم اغاني اصدراتها سابقاً حققوا نجاحاً كبيراً وهم “غربية هالدنيا”،”غازلني”،”ولا بحبك”.

    في هذا الالبوم و للمرة الاولى بمسيرتها الفنية قدمت الزغبي اربع اغاني رومانسية بأحساس عالي ومرهف يدل على قدرتها على الابداع بأي لون موسيقي تقدمه وهم “ليك وحشة”،”مش مسامحة”،”من الاول”،”صوت الهدوء” التي تختلف عن كافة اغاني الالبوم وعن ما يقدم بالساحة الفنية من حيث الموضوع واللحن والتوزيع الذي قام بهم محمد رحيم.

    “عيوني لما بيشوفوك”التي عادت من خلالها الزغبي الى اللون الشعبي اللبناني بعد غياب،”الناس بيسألوني” الاغنية الطربية التي لقبها بها جمهورها وردة الجديدة.

    وفي التعاون الاول والموفق قامت الزغبي بتصوير فيديو كليب “يا جدع” مع المخرج المبدع جو بو عيد الذي اظهر الزغبي بمظهر مليء بالطاقة الايجابية والشبابية وبأناقة ملفته حيث رقصت وغنت كأنها شابة بالعشرين من عمرها،ومن اهم الاحداث التي حدثت بعد البوم "مش مسامحة" هي اطلالة الزغبي ببرنامج المتاهة مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي فتحت الزغبي بها قلبها وتحدثت عن امور لم تكشف عنها من قبل وتميز الحلقة بالهدوء طوال الحلقة حيث صرحت ان الحياة ظلمتها احيانا وانصفتها اجيابا اخرى وان ثقتها اهتزت بالناس لتأكد ان الحياة غيرتها قلبا وقالبا وجعلتها اقوى من السابق وأكدت أن الصداقة ليست حقيقية إنما مجرّد علاقات يلتقي فيها الأشخاص بغيرهم ليعود كل منهم ويمشي فيعن العائلة والمشاكل إعتبرت نوال الزغبي أنه وداخل جدران كل منزل نزاعات وخلافات لكن ذلك لا ينفي صعوبتها على أفراد الأسرة وإعتبرت أن الموضوع لم يكن سهلاً عليها خاصةً مع مرور السنوات وتقدّم أولادها في العمر مشيرةً أن “الدّم يتحوّل إلى ماء” حين تسقط قيمة دّم الشخص عند الآخرين كما وأكّدت أنها سامحت كل أفراد عائلتها.

    نوال الزغبي كشفت أن حكم طلاقها من المفترض أن يصدر خلال العام الجاري من الفاتيكان وقالت “أنا هلأ لا معلقة ولا مطلّقة” ممازحةً وفاء، وإعتبرت أنها سامحت طليقها وكل الذين تعرضت منهم لإساءة لكن لا تستطيع إعادتهم إلى حياتها.

    تحدّثت نوال خلال الحلقة عن مفهومها للعالمية ووضّحت خلفية تصريحها بأن الشاب خالد وعمرو دياب لم يصلا إل العالمية معتبرةً أن العالمية تكمن في أنه يحيي الفنان حفلات في دول العالم كافة ويحضرها جمهور من الجنسيات كافة كما في حالة الفنانة العالمية شاكيرا. وقد عبّرت نوال عن محبّتها الكبيرة لنجمة الخليج أحلام منوهةً على طيبتها وشخصيتها الجميلة.

    وفي اطلالة ستار اكاديمي التي جعلت النجمة الذهبية حديث الناس حيث اطلالة بكافة اناقتها وغنت ثلاث اغاني وهم "مش مسامحة" التي كانت الاطلالة الاولى لها وبعدها "عيوني لما بيشوفك"و"يا جدع" التي غنتها منفردة على المسرح .
    بصراحة...اطلالة الزغبي في برنامج ستار اكاديمي اثبتت لجمهور النجمة الذهبية ان عودتها الى ساحة الفنية كانت متكاملة وناضجة ولا تخلو من الاناقة والذكاء.

    وفي الحلقة الخاصة بالبوم"مش مسامحة" مع الاعلامي نيشان طلت الزغبي بعدد من القنوات العربية لتحتفل بالبومها ونجاحه حيث افتتحت الحلقة بأغنية "عيوني لما بيشوفك" بعدها غص الاعلامي نيشان في حياتها الخاصة وتطرّق لعلاقتها بزوجها السابق إيلي ديب فكشفت نوال أنها أغلقت صفحة الماضي نهائياً وأن لا كلام يجمعها به أمّا التواصل فيكون عبر المحامي.
    وصرحت أنها مستعدة للزواج مرّة ثانية لكن بشروط تشعرها كإمرأة وأم لثلاثة أولاد بالأمان حيث أنه من المستحيل أن تتنازل عن أمومتها من أجل أي شخص كان.
    وأكدت أنها تحتاج للطمأنية أكثر من حاجتها إلى القبلة، وأضافت بأنها لن تقع مجدداً في الحفرة، فالدرس الأول كان كفيلاً بأن يعلّمها الكثير، واللافت أنها لم تهرب من الأسئلة التي دخل فيها نيشان إلى مناطق عميقة التي اكدت من خلالها انها لا تريد الا ان تبدو واضحة امام الجمهور عكس الكثير من الفنانات واكدت بأنها عانت كثيراً جراء المرض، ووصل بها الأمر إلى عدم تناول الدواء، لكن ذلك لم يدفعها الى الانتحار كونها امرأة مؤمنة ترضى بحكمة الله، نوال رفضت الحديث عن إمكانية تعرّضها للتعنيف، معتبرة أنّ المرأة التي تُعنّف وتتمسّك بالصمت، تستحقّ مصيرها، وأكدت أنّ الانفصال هو الحلّ الأنسب في هكذا وضع.

    عن الساحة الفنية ومسيرتها الغنائية أعاد نيشان نوال إلى سنوات الماضي حين جمعت المنافسة بينها وبين نجوى كرم، فلم تخفي حنينها إلى تلك الفترة وإلى الموال الذي كان له الوقع الأكثر خصوصية عند الجمهور، وأشارت أن نانسي عجرم كانت آخر النجمات اللواتي حققن النجاح منوهةً إلى ضخامة نجوميتها وتمكنها من لمحافظة عليها، وعن الألبومات الغنائية التي طرحت مؤخراً عبّرت الزغبي عن إعجابها بألبومات سميرة سعيد ووائل كفوري لكنها إستبعدت إمكانية تقديم ديو مع وائل من جديد معتبرةً أن ليست ممن يهوون تكرار تجارب ناجحة لأن ذلك لن يعيد النجاح نفسه، كما ولفتت إلى أنها تعتبر نفسها الأكثر أناقة بين زميلاتها لكن تعجبها أزياء وإطلالات إليسا وشيرين عبد الوهاب، هذا وأثنت على مسلسل شيرين “طريقي” وعبّرت عن إعجابها بتمثيل هيفاء وهبي في مسلسل “مريم”.

    وشدّدت إلى أنها ترفض إبراز مفاتنها بإعتبارها أن إثارة المرأة لا تقتصر على ذلك مؤكدةً أن المشاهد ليس غبياً ويستطيع التمييز بين ما يقدّم وبأي نيّات. وفي السياسة جدّدت الزغبي من جديد ولاءها للجيش اللبناني الذي سبق وشاركت بعمل فني خاص به وأكّدت بأنه وحده مَن يحمي الوطن، ويستحق أن تقدّم له أغنية رافضةً الغناء للزعماء.

    تخلّلت الحلقة شهادات وكلمات من أهل الفن والإعلام المقربين من الزغبي فعاد عاصي الحلاني إلى أيام “إستوديو الفن” وإنطلاقتهما معا منوهاً إلى أن نوال ومن اليوم الأوّل كانت النجومية تشعّ منها وعبّر عن إحترامه الشديد لها ومحبّته الكبيرة لشخصها، شيرين عبد الوهاب من ناحيتها إسترجعت ذكرى اللقاء الأوّل الذي جمع بينها وبين نوال في باريس ونوّهت بعدها إلى أن إطلالة نوال تبعث فيها الحياة والفرح وكذلك أثنى على مسيرة الزغبي كل من نقيب الصحافة اللبنانية الأستاذ عوني الكعكي، الناقد الفني الدكتور جمال فياض ورفيق دربها مصفف الشعر الشهير طوني مندلق.

    وفي حلقة الوداع لعام 2015 اطلت الزغبي ببرنامج ديو المشاهير حيث افتتحت الحلقة بأغنية يا جدع لتي شاركها فيها الممثل المصري إدوارد فأشعلت الإستوديو رقصاً.

    وفي الاطلالة الثانية التي اعدت الزغبي بها الجمهور الى اجمل الاعمال الغنائية العربية حيث قدمت اغنية "مين حبيبي انا "مع النجم طوني عيسى،اما الاطلالة الثالية كانت على وقع اغنية "الدلعونا" مع الممثلة اللبنانية رولا شامية،وفي الاطلالة الاخيرة قدمت الزغبي ميدلي من انجح اغنياتها.

    وفي سهرة حلوة ومجنونة ودعت الزغبي عام 2015 بفستان احمر في لبنان وسط الجمهور ومحبّيها الذين إنتظروها في فندق لو رويال ضبيّه حيث قدمت مجموعة من انجح اغنيتها القديمة والجديدة.

    وفي مناسبة مرور 150 عاما على تأسيس "AUB" في الامارات العربية احيت الزغبي حفلا ساهرا امتع الحضور وتم تكريم الزغبي على مساركتها بالحفل ولم يتوقف التكريم الزغبي الى هنا حيث تم تكريهما في حفل الموريكس دور لعام 2016 كنمجة الغناء اللبناني بعد نجاح البومها "مش مسامحة" وقدمت الاغنية وسط تفاعل الحضور واثارت اطلالتها بالجفل اعجاب الكثرين وحازت على مواقع التواصل الاجتماعي على لقب افضل اطلاله لهذا العام في حفل الموريكس دور.
    وضمن رحلة “ستارز أون بورد” من تنظيم المنتج الشهير يوسف حرب، أحيت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي حفلاً كبيراً ضم لفيف من الجماهير الّتي تنوّعت جنسياتها من العرب والأجانب تفاعلهم كان متميّز مع نوال والأغنيات الّتي غنّتها من ريبرتوارها الرائع،هذا وتالّقت نوال بإطلالة إتسمت بالجمال والأناقة.

    هذا عن نجاحها الكبير في مهرجان اعياد بيروت لهذا العام حيث غنّت خلالها مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها وسط أجواء تفاعليّة رائعة من قبل الجماهير العريضة الحاضرة في حفل سجل نجاحاً ضخماً من جميع النواحي وتألّقت فيه نوال بإطلالتين مميّزتين بدت فيهم تنبض جمالاً وحيويّة.

    وخطوة مميرزة من الزغبي احيت حفلاً خيري لجمعية Kids First الخيريّة والتي تُعنىَ بشؤون الأطفال المصابين بمرض السرطان فكرّست صورتها ونجوميتها لخدمة هذه الجمعية النبيلة بخطوة خيريّة لافتة.

    بالنسبة لنوال العمل الخيري الإنساني يتفوّق على كل الأعمال والمشاريع الأخرى ومن هنا أتت مشاركتها في هذا الحدث الراقي الذي يعود ريعه لمعالجة الأطفال المرضى، فتألّقت على مسرح صالة السفراء في كازينو لبنان وقدّمت أجمل أغنياتها في حفل حضره حشد كبير من الشخصيات السياسية، الإعلامية، الثقافية، النقابية والفنية وتحت رعاية وحضور معالي الوزيرة ليلى الصلح حمادة.
    وفي حفل مميز بالـ “Riviera” أحيت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي حفلاً متميزاً حضره عدد كبير من الجمهور.

    وعلى صعيد اخر، من المقرّر أن تطرح نوال قريباً أغنيتها المنفردة الجديدة تحت إسم “عم بحكي مع حالي” من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز” يترقبها جمهورها بمنتهى الحماس.






    [22-08-2016 06:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع