الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    شروط قاسية يضعها زعيم كوريا الشمالية للزواج من شقيقته

    أحداث اليوم -

    تصرفات مثيرة للجدل تصدر من بعض زعماء ،و رؤساء الدول من مختلف أنحاء العالم ،و لكنها إن دلت على شئ فهي تدل على اختلاف عادات ،و تقاليد المجتمعات العربية ،و غيرها .. ،و سيبقى تلك الإختلاف سبب في إثارة الرغبة عند الكثير في التعرف على ما يدور حوله .. ففي الآونة الأخيرة انطلقت ضجة هائلة بسبب الشروط التي وضعها زعيم كوريا الشمالية للزواج من شقيقته .. ما تلك الشروط ..؟ ،و ما أسبابها ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل بمتابعتها .

    صحيفة بريطانية تتحدث عن شروط الزواج من زعيم كوريا الشمالية كيم كونج .. تحت عنوان اذا كنت تحلم ذات يوم أن تتزوج من شقيقة أكثر الطغاة على وجه الأرض فسوف يكون ذلك اليوم هو يوم سعدك تحدثت الصحيفة البريطانية ميرور عن ما يدور في مختلف الصحف بخصوص بحث كيم كونغ زعيم كوريا الشمالية عن الزوج المناسب لشقيقته ،و قد أوضح كيم كونغ أون أنه سوف يتولى بنفسه مسألة الإشراف على اختيار الزوج المناسب لشقيق أخته حيث سيترشح للزواج من شقيقته ما يقرب من ثلاثون مرشح سوف يختار من بينهم الأفضل لشقيقته في بيونغ يانغ .

    لماذا بدأت الدولة البحث عن الزوج المناسب لشقيقة كيم كونغ أون .. ؟ حصلت شقيقة كيم كونغ أون التي تبلغ من العمر تسعة و عشرون عاماً على منصب هائل حيث وقع عليها الإختيار لقيادة اللجنة المركزية للحزب الحاكم في البلاد ،و ذلك فور انعقاد المؤتمر السابع للحزب حيث تم إنعقاده للمرة الأولى في تلك الشهر بعد مرور حوالي ستة و ثلاثون عاماً على المرة الأخيرة التي تم عقده خلالها ،و أصبحت السيدة الأولى وقد سبق في السنوات الماضية أن حاولت السلطات الكورية أن تجد الزوج المناسب ل كيم يو جونغ إلا إنها فشلت والسبب الحقيقي وراء ذلك هو أنها لم تتمكن من الحصول على الشخص مكتمل المواصفات ،و الذي يرقى لتوقعات التي تم وضعها .





    [22-08-2016 12:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع