الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ناجي أسطا: ألتزم الدبلوماسية ولهذا السبب بكيت

    أحداث اليوم - عمر حديدي
    حلّ النجم اللبناني ناجي أسطا ضيفاً على إذاعة “لبنان الحر” ضمن برنامج “سُمع في لبنان” الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعده الصحافي بيدرو غانم ويقوم بإخراجه بيتر حشاش.

    ناجي أسطا تحدّث خلال الحلقة عن العديد من المواضيع ومنها أغنيته الجديدة “بتشارطي”، الملهى الليلي الجديد الخاص به “نوراي”، عائلته ومسقط رأسه زحلة.

    في البداية أشار ناجي أنه يمضي الأوقات الخالية من العمل مع عائلته مؤكداً مدى تعلقه بهم وبمسقط رأسه زحلة التي تربى فيها مضيفاً أنه يعلّم إبنه اللهجة الزحلاوية التي يتحدّث هو نفسه بها ويتباهي بكلماتها الخاصة أمام الجميع.

    وإستعاد ناجي أسطا خلال الحلقة ذكرى مميّزة بالنسبة له حدثت العام الماضي حيث كانت أول سنة يحيي فيها حفلاً في زحلة بصفته فناناً مشهوراً بعد أن كان في السابق يحيي حفلات كشخص غير معروف، فعبّر عن مدى تأثره بحضور أكثر من 7 آلاف شخص وكانت المرّة الأولى التي يشاهد فيها هذا الكم من الجماهير قائلاً: “صرت إبكي لانو كنت عطول إتمنى هالشي وأول مرة صار بمنطقتي”.

    ونفى أسطا إتهامه بالبعد عن الصحافة مؤكداً إنه على عكس ذلك، قريب لكن يبتعد عن الحلقات والمواجهات الفنية والإعلامية الشائكة، فيلتزم الدبلوماسية في أجوبته. في نهاية اللقاء عبّر ناجي أسطا عن سعادته بالأصداء الأكثر من إيجابية التي يتلقاها يومياً منذ طرح أغنيته الجديدة “بتشارطي” متنياً أن تنال الإستحسان المطلوب وإعجاب الجمهور ومحبّيه كما أعماله السابقة.





    [19-08-2016 08:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع