الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    طارق الاطرش .. اعمالي القادمة ستشكل مفاجاة

    أحداث اليوم - عمر حديدي- طارق الاطرش عرفه الجمهور العربي بأغنية الجريئة واعماله المميزة التي حققت نجاحاً رائعاً وسبب بهذا النجاح هي تلك الموهبة التي يمتلكها عاد عن تواضعه وقربه من محبينه المنتشرين في كافة الاقطار العربية،كنا معه في هذا الحوار عن صلة القرابة التي تجمعه بفريد شوقي وعن اعماله وجديده
    اولا اهلا وسهلا بك بموقع احداث 24
    اطلقت مؤخرا عملا تحت عنوان "مرزبي" حدثنا اكثر عن هذا العمل؟
    أغنية مرزبي من كلمات زياد الاطرش و الحان فادي الجبر و توزيع عباس صباح اعتبرها نقلة نوعية لمسيرتي الفنية لانها اغنية فريدة من نوعها كلام و لحن و توزيع جديد على سمع المستمع العربي و اصداءها بدأت من اول اسبوع على بداية بثها.
    تعتبر انت اخر عنقود من عائلة الاطرش يتجه الى الفن،اليست هذه مسؤولية كبيرة؟
    كل عصر يحكم على الفنان نوع اغاني جديد فلا تستطيع مقارنة الاغاني القديمة بالجديدة من جميع النواحي حتى ذوق المستمع العربي اختلف و اكيد انها مسؤولية كبيرة لان الراحلين فريد الاطرش و اسمهان لهم بصمة كبيرة بالفن الطربي و اتمنى ان اكمل المسيرة و لكن بالاغنية المعاصرة.
    منذ متى وانت تغني؟
    اغني منذ صغري و احب الموسيقى و اعزف الاورغ و الجيتار و لكن احترفتها منذ ٥ سنوات.
    الا تعتقد ان اصدارك لالبومك الاول "شو سر عينيك" خطوة مستعجلة؟
    كانت خطوة جريئة و تعاملت بها مع اكبر الموزعين بالوطن العربي مثل جان ماري رياشي و استفدت كثيراً من هذه الخطوة و اعتبرها ايجابية علماً بان كل الاغاني من كلماتي و الحاني ولكن لا افكر بعمل البوم غنائي حالياً اكتفي بالاغاني السينجل.
    ما هي علاقة القرابة التي تربطك بفريد الاطرش،وهل تفكر بتجديد احدى اغانيه؟

    فريد الاطرش تربطني به صلة قرابة كبيرة و هو خال جدي و تعلمت منه المثابرة و الاصرار و ان يدخل الالوان الجديدة المميزة للاغنية العربية حتى يكون لها رونق خاص بها،نعم افكر بتجديد اكثر من اغنية له في المستقبل القريب و ستكون مفاجأة.

    انت تنتج اعمالك لوحدك الا تواجه صعوبة خصوصا ان الوضع في الوطن العربي خطير في الفترة الراهنة ونادر ان تحقق الاعمال الفنية النجاح المطلوب؟
    انا انتج من انتاجي الخاص جميع الاغاني و اواجه صعوبة قليلة اكيد من الناحية المادية حيث انني اتقيد و لا استطيع الدعم المكثف كما لو كنت مع شركة انتاج تدعمني.
    انت تكتب وتلحن اغانيك الا تخشى التكرار؟
    بالنسبة لي انني اكتب و الحن اغلب الاغاني التي اغنيها لانني اريد ان اوصل احساسي بالكلمة و اللحن للناس حتى يتعرفون على ما في داخل طارق من موهبة و بما انها تصل لاحساس الناس و اعجابهم هذا دليل على نجاح وكلماتي و الحاني قريبة من ذوق الناس و كما انني احب ان اغني من كلمات و الحان غيري كما هو الحال باغنيتي السيجارة و المرزبي .
    اغنية "ضربت موس" التي اصدرتها قبل فترة من الزمن حققت نجاحا كبيرا،ما السبب برايك؟
    اغنية ضربة موس حققت نجاح كبير الحمدلله و هي من كلماتي و الحاني و اعتقد السبب هي النقلة في اللحن و الكلام السهل الممتنع

    تتميز اعمالك بالجرأة الا تخاف من الانتقاد ؟
    الاغاني جريئة و لا اخاف الانتقاد لانني احصد اعجاب الناس اكثر بكثير من الانتقاد و للعلم انه لا احد يستطيع ان يرضي جميع اذواق الناس و لكن يكفيني اغلبية الجمهور الذين يحبونني و يحبون الاغاني التي اقدمها و نجاح الاغاني هو اكبر دليل.
    في ظل انتشار برامج الهواة الم تفكر في بدايتك الفنية ان تتقدم لاحد برامج الهواة؟
    افضل ان تعرفني الناس بالاغاني الخاصة بي و هذا لا يعني انني احب ان اكون في احد البرامج للهواة.
    من من جيل الشباب ينافسك؟
    لا افكر بمنافسة احد لانني احب الغناء و انني اغني لارضاء حبي للموسيقى و الغناء و لارضاء الناس الذين يحبونني فقط و اعتبر انني انافس نفسي حتى اصل لما اريد.
    الا تفكر بتقديم ديو غنائي مع نجمة عربية ؟
    افكر باغنية ديو و هناك اغنية جاهزة و قريباً سوف تسمعونها ان شاءالله
    و في النهاية اشكرك كثيراً زميلي عمر على اهتمامك و اللقاء الاكثر من رائع.





    [15-08-2016 01:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع