الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نادي الامانة يكرم أبناء منتسبيه المتفوقين في الثانوية العامة

    أحداث اليوم -

    كرّم نادي موظفي أمانة عمان في حفل أقيم اليوم في مركز الحسين الثقافي بحضور الدكتور فهد البياري نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية ، مندوبا عن نائب أمين عمان حازم النعيمات ، 55 طالباً وطالبة من أبناء اعضاء الهيئة العامة للنادي المتفوقين في امتحان الثانوية العامة .

    وقال الدكتور البياري ان وجودنا بين هذه الثلة من المتفوقين يمنحنا شعورا بالسعادة والسرور ومشاركة أولياء امور الطلاب فرحتهم بما انجزه ابنائهم من تفوق ، لافتا الى أن النجاح هو أسمى قيمة يسعى لها الانسان ويعمل من أجلها متمنيا لهم دوام النجاح في المراحل المقبلة من التحصيل العلمي والعملي لخدمة الوطن .

    كما ثمن جهود الآباء والأمهات في التربية والمتابعة والدعم المادي والمعنوي لتحقيق هذا الانجاز الدراسي ، آملا ان تكون هناك آفاق أوسع لتقديم منح او فرص عمل مستقبلا لهؤلاء المتفوقين ، ونقل البياري تهنئة أمين عمان ونائبه ومدير المدينة للمتفوقين وأسرهم .

    وأكد رئيس نادي موظفي الأمانة المهندس زيد السعايدة حرص النادي على مشاركة منتسبيه افراحهم في كل عام تقديرا لجهودهم ، و تكريما لهم على حسن التربية في تقديم جيل من فرسان التغير كما ارادهم جلالة الملك عبد الله الثاني ليكونوا عنوان النجاح والازدهار بتفوقهم الدراسي الذي يؤهلهم لدراسة تخصصات تفيد الوطن.

    بدورها شكـرت الطالبة فرح ابورمان ، في كلمة القتها نيابة عن المكرمين ، نادي موظفي أمانة عمان علـى رعايته وتكريمه للطبة المتفوقين ، لافتة أن التكريم من شأنـه أن يعـزز تفوقهم ، ويحفزهم على بذل مزيد من الجهد في التحصيل الدراسي والتميز العلمي.

    وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية مميزة لفرقة امانة عمان للفنون الشعبية ، وزع البياري والسعايدة الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على الطلاب المشاركين .

     

     

     

     





    [13-08-2016 01:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع