الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المفرق : اتلاف بقرة مذبوحة خارج المسلخ
    تعبيريه

    أحداث اليوم -

    أتلفت الدائرة الصحية في بلدية المفرق بالتعاون والتنسيق مع الإدارة الملكية لحماية البيئة،بقرة غير صالحة للإستهلاك البشري في احدى الملاحم الواقعة في مدينة المفرق.

    وأكد رئيس بلدية المفرق أحمد غصاب حوامده،حرص البلدية على صحة و سلامة المواطنين في المحافظة من خلال العمل على مدار الساعة لفرق الدائرة الصحية في البلدية في مراقبة الأسواق داخل المحافظة.

    وأشار الى أن ضبط هذه البقرة كان بالتعاون مع أجهزة أخرى تعنى بالصحة والسلامة العامة في المحافظة،مقدما شكره الى قسم بيطرة المفرق التابع لمديرية الزراعة ومجلس الخدمات المشتركة اضافة الى الإدارة الملكية لحماية البيئة.

    وقال مدير الدائرة الصحية لدى بلدية المفرق خالد الشلبي،انه تم التحرك فورا الى المكان بعد ورود معلومات حول وجود بقرة ميتة و غير صالحة للاستهلاك في احدى الملاحم في المدينة برفقة طبيب بيطري من قسم بيطرة المفرق ومندوبين من الادارة الملكية لحماية البيئة للكشف على الملحمة المعنية والذبحيات فيها.

    وأضاف أمس،أنه تبين وجود بقرة مذبوحة خارج المسلخ وعليها علامات غير صحية طالت كامل اجزائها بما فيها الاحشاء بسبب ما كانت تعانيه من مرض قبل نفوقها واحضارها الى الملحمة.

    واشارالشلبي أنه تم اتلاف البقرة بعدما تبين عدم صلاحيتها الغذائية من خلال الفحوصات التي أجراها قسم البيطرة في المفرق،لافتا الى أن عملية الإتلاف كانت في مكب الحصينيات بالتعاون مع مجلس الخدمات المشتركة. (الراي)





    [10-08-2016 01:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع