الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اردنيان ينقذان سعودي بعد سرقة سيارته في الجبيهه
    ارشيفيه

    أحداث اليوم -

    تحدث سعودي لصحيفة عكاظ عن بطولة الأردنيين إبراهيم وعامر الضمور، اللذين ساعداه في استعادة سيارته المسروقة، وفيها أطفاله.

    وقال الخالدي : إن السعوديين فواز جايد العنزي وخالد العتيبي، والأردنيين إبراهيم وعامر الضمور، قبضوا على سارق سيارتي، عندما كنت في منطقة الجبيهة.

    وتابع : فوجئت أثناء توقفي بسيارتي أمام أحد الفنادق بمنطقه الجبيهة في عمَّان؛ لحجز شقة لعائلتي بعد رحلة سفر طويلة، وعند نزولي من سيارتي وأمام مدخل الفندق إذا بشخص يسرقها والأطفال داخلها، وعند ملاحقتي له راجلا هرب على الفور، فما كان مني سوى الاستنجاد بعدد من السعوديين والأردنيين، وركبت مع سيارة أردنيين، فيما لاحظ المواطن فواز العنزي أن امرأة سعودية (أم أطفاله) في منتصف الطريق وأركبها مع أسرته واتصل على هاتف الشرطة الأردنية للإبلاغ عن المركبة المسروقة وحالة الخطف».

    وأضاف: الخاطف كان يقود المركبة بسرعة جنونية أثناء مطاردته مما أدى إلى عدم تحكمه بها وانقلابها، وعلى الفور جرى إسعاف الأطفال وتفقدهم من قبل الموجودين، حيث لم يصابوا بأذى، وعندها فر السارق مترجلا وقاطعا مسافة؛ لتتم ملاحقته وإمساكه من مواطنين سعوديين وأردنيين.

    وسرقت مركبة الخالدي وفيها أطفاله الخمسة وعاملته المنزلية من أمام أحد الفنادق في عمان، حينما كان في رحلة علاج، قبل أن يقبض على الجاني إثر انقلاب المركبة.  (الراي - رصد)





    [07-08-2016 11:30 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع