الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الزبن يوعز بتسهيل الإجراءات الطبية للمتقاعدين العسكريين

    أحداث اليوم -

    أوعز مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، لمدير عام الخدمات الطبية الملكية بتسهيل كافة الإجراءات لتيسير معاملات مراجعات المتقاعدين العسكريين منذ وصولهم إلى مستشفيات الخدمات الطبية الملكية وحتى تلقيهم العلاج اللازم تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها أثناء خدمتهم العسكرية.

    واتخذت مديرية الخدمات الطبية الملكية العديد من الإجراءات التي من شأنها تقديم أفضل أساليب الرعاية لهذه الشريحة المهمة من أبناء الوطن، حيث اشتملت على إعطائهم الأولوية في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية، وإستحداث مكاتب لخدمة الضباط العاملين والمتقاعدين في جميع مستشفيات الخدمات الطبية الملكية وزيادة كوادر العلاقات العامة العاملة فيها، وتخصيص شباك خاص للعاملين والمتقاعدين في الصيدليات لصرف الأدوية لهم دون تأخير، بالإضافة إلى توفير واسطة نقل لنقل المتقاعدين، وخاصة من الكراجات المستحدثة داخل حرم مدينة الحسين الطبية إلى المركز الطبي المطلوب مراجعته.

    كما تم الإيعاز لمدراء المستشفيات والمساعدين الإداريين، باستقبال الضباط العاملين والمتقاعدين في مكاتبهم لحل شكواهم فوراً في حال وجود أي شكوى من قبلهم. (بترا)





    [04-08-2016 03:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع