الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بلتاجي يفتتح سيرك فيغاس على طريق المطار

    أحداث اليوم -

    إفتتح أمين عمان عقل بلتاجي مساء امس سيرك فيغاس بالقرب من المدينة المائية (عمان ويفز) ، على طريق المطار والذي يستمر حتى 22 أيلول المقبل ويقام بواقع عرضين يوميا الاول من الساعة السابعة وحتى التاسعة والثاني من العاشرة مساء الى الثانية عشر .

    وأكد بلتاجي أن وجود سيرك فيغاس في عمان دليل على أمن وأستقرار المملكة بالرغم من وقوعها ضمن محيط مضطرب يشهد احداث مؤسفة ، وأن السيرك يمثل بما يتميز به من مهنية عالية وآمنة جزء من أنشطة أمانة عمان الفنية والثقافية التي تشهدها عمان لتوفير فرصة للعائلات ليعيشوا الفرح خصوصا في فصل الصيف.

    وتفاعل الجمهور مع العرض الأول لسيرك فيغاس والعروض الترفيهية التي تشمل الألعاب البهلوانية والمشي على الحبال والمهرجين والأسود البيضاء .

    ويستعرض فنانو السيرك الذي تنظمه شركة ايفنتو، مهاراتهم العالية وخبراتهم التي جالت مختلف بلدان العالم وقدمت (كرة الموت- التي تضم عرضا لاربعة دراجين وعروض الأرجوحة الطائرة، والأباتشي بالقوس) .

    وعروض الأرجوحة الطائرة، الأباتشي بالقوس، التوازن، الهرم البشري على الحبال، الحبال المعلقة ، عروض الالتواء، فقرة الاسود البيضاء التي تعرض لاول مرة في الاردن والعالم حصريا في سيرك فيغاس .

    ويأتي تنظيم السيرك في إطار الجهود لإيجاد بنية سياحية في عمان ينقل المشاهد الى عالم من الترفيه والمتعة والإثارة من خلال فقرات العرض التي تتضمن الكثير من التفاصيل بشكل احترافي رغم خطورة بعض الحركات.

     

     

     

     

     





    [04-08-2016 11:13 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع