الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    السفير المصري يزور مواطنه بعد التنكيل به ويؤكد وقوف مصر بجانبه - تفاصيل

    أحداث اليوم -

    زار السفير المصري في عمان اليوم المواطن المصري الذي تعرض للضرب والتنكيل وهتك العرض من قبل شقيق أحد رجال الاعمال الكبار في الاردن ، بعد أن اختطفه والقى به في منطقة غير مأهولة في وادي السير.

    واطمأن السفير خالد ثروت على صحة المواطن المصري الذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات الخاصة.

    واكد السفير على ان السفارة المصرية وحكومة جمهورية مصر العربية تقف إلى جانب مواطنها الذي تعرض لأسوء انواع التعذيب والاساءة الجسدية ، وتتولى الدفاع عنه حتى يحصل على كامل حقوقه المنصوص عليها في القانون ومجازاة الفاعلين مهما كان موقعهم ومركزهم في الحياة الاقتصادية.

    وطلب السفير من المواطن المصري بعدم الرضوخ لأية ضغوطات للتنازل عن حقه ، معلنا امامه أن السفارة المصرية ممثلة لجمهورية مصر وهي وليه امره وأي حديث يتم في القضية يجب ان يكون مع السفارة او من يمثلها.

    وجاء حديث السفير عقب زيارة اعتبرت مشبوهة قام بها محاميان عن الطرف المشتكى عليه وطلبا التفاوض بشأن الحقوق معربين عن استداد الطرف المعتدي لتحمل كامل نفقات العلاج كما فهم من قبل المجني عليه لعقد صفقة لتسوية القضية بعيدا عن القضاء.

    وكان شقيق احد كبار رجال الاعمال في الاردن قد اقدم على اختطاف احد المواطنين من جنسية مصرية والتنكيل به ورميه عاريا في منطقة وادى السير فجر يوم الاحد الماضي فيما عممت الاجهزة المعنية على منفذي الجريمة المتوارين عن الانظار تمهيدا لاستكمال التحقيق معهم واحالة الملف الى القضاء.





    [04-08-2016 07:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع