الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    انطلاق فعاليات صيف عمان العاشر في حدائق الحسين

    أحداث اليوم -

    تنطلق مساء غد الخميس برعاية أمين عمان عقل بلتاجي فعاليات مهرجان صيف عمان 2016، في دورته العاشرة ، عند الساعة الثامنة مساء على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين، وتستمر لغاية الثالث عشر من الشهر الجاري .

    وتؤكد أمانة عمان إن الفلسفة العامة لمهرجان صيف عمان تكمن في تقديم البرامج والفعاليات الثقافية والترفيهية المجانية ذات الجودة العالية التي تلبي رغبات جميع شرائح المجتمع، خصوصا الأطفال، داعية في السياق ذاته مواطني عمان وزوارها إلى الحضور والتفاعل مع برامج المهرجان المنوعة.

    ويهدف المهرجان إلى تنشيط للحركة السياحية واضافة مقصدا جديدا للسياح في مدينة عمان ، إضافة إلى دعم المواهب المحلية الشابة وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن من خلال الفعاليات المجانية ذات الطابع الكرنفالي المنوع والتي تلبي اذواق المواطنين هذا بالاضافة الى تعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الايجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار .

    وتقام فعاليات المهرجان في اربعة مواقع ضمن حدائق الحسين وهي المسرح الرئيسي وتقام عليه الفعاليات الفنية والمسرحيات، والمدرج لفعاليات ومسرحيات الأطفال كما وتتضمن فعاليات المهرجان العديد من البرامج الترفيهية للأطفال كالساحر والرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والمسرحيات وقراءة القصص "حكواتي" ، والالعاب التفاعلية والشخصيات الكرتونية في منطقة الاطفال.

    هذا وتتضمن فعاليات المهرجان معرضا للكتاب إضافة لمنطقة الاسواق والتي يشارك فيها سوق ايادي "تمويلكم" وبازار صندوق المرأة .

    وتنوه أمانة عمان إلى ان حدائق الحسين ستكون مغلقة نهاراً ، بحيث تبدأ بفتح ابوابها واستقبال الزوار من الساعة الخامسة مساء خلال ايام المهرجان ؛ لغايات اتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح فعاليات المهرجان التي تقام بشكل يومي من السابعة وحتى الحادية عشرة مساء .

    ويشارك في المهرجان عدد من ابرز الفنانين الأردنيين وعدد من المواهب الصاعدة وبمشاركة عدد من الفرق الفنية والشعبية ويتضمن عرضا للعديد من المسرحيات الهادفة.

    وتدعو أمانة عمان المواطنين وعائلاتهم والسياح العرب والأجانب لحضور فعاليات المهرجان التي تقام يوميا مجانا وعلى مدار عشرة أيام في مواقع المهرجان .

    كما وتدعو المواطنين لمعرفة أي تفاصيل حول المهرجان ، زيارة صفحة امانة عمان على الفيس بوك أو من خلال موقع الأمانة الالكتروني .

     

     

     

     





    [03-08-2016 12:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع