الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    درجات الحرارة الى معدلاتها الطبيعية

    أحداث اليوم -

    تنتهى مع ساعات ليلة الثلاثاء/الأربعاء المتأخرة تأثير "الموجة الحارة" متوسطة الشدة والتي أثرت خلال الفترة منذ الجمعة الماضية وحتى الثلاثاء ، ليبدأ بعدها انخفاض درجات الحرارة بشكل ملموس لتعود وتصبح حول مُعدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام وفقا لما أعلنه "طقس العرب".

     لتسود أجواء صيفية اعتيادية نهاراً خلال الأيام الثلاثة القادمة نتيجة تأثر المنطقة بتيارات هوائية شمالية غربية ذات درجات حرارة حول مُعدلاتها العامة، إذ يبلغ مُعدل العظمى في أنحاء عمان مع بداية شهر آب قرابة 31 مئوية، في حين تكون الأجواء لطيفة ليلاً في عموم المناطق ويبلغ معدل الصغرى 20.5 مئوية.


    وتنشط تدريجياً خلال هذه الفترة الرياح الشمالية الغربية مُضفية على الأجواء المزيد من الراحة والانتعاش، وخاصة مع ساعات المساء والليل.

    يُذكر أن التوقعات الجوية بعيدة المدى تُشير إلى عودة درجات الحرارة إلى الارتفاع خلال الأسبوع الثاني من آب وصولاً إلى بُعيد انتصاف الشهر، مُرشّحة نشوء "موجة حارة" جديدة لا يتوقع أن تزيد قوتها عن الحالية، في حين تتجه الحرارة إلى الانخفاض بشكل ملموس مع الثلث الأخير من الشهر الجاري لتسود أجواء توصف بالصيفية المُعتدلة حينها.





    [03-08-2016 01:09 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع