الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وفاة شخص اثر حادث تدهور في اربد
    ارشيفيه

    أحداث اليوم -

    تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (230) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(126) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.
    في حين تم التعامل مع (540) حالة مرضية مختلفة.
    وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

    وفاة شخص اثر حادث تدهور في اربد
    توفي شخص يبلغ من العمر (30) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له مركبته على طريق اربد ـ عجلون ، حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير راشد العسكري.

    إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين باصين وبكب على مثلث مخيم الحصن ، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

    إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

    أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من مطار ماركا ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالة المصابين العامة متوسطة.

    إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على مثلث العارضة ، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.
    إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

    أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة ضبعه ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي ، وحالة المصابين العامة متوسطة.

    إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة إسكان الأمير طلال ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.





    [13-07-2016 09:31 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع