الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشياب يوعز بتعزيز مستشفى النديم باطباء واجهزة طبية

    أحداث اليوم -

    اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بالعمل فورا على تعزيز قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى النديم في مأدبا بخمسة اطباء عاميين .

    جاء ذلك خلال زيارة ليلية مفاجئة للمستشفى رافقه فيها مدير ادارة الشؤون الادارية الدكتور عبد الرحمن المعاني ومدير التمريض الدكتور كامل العجلوني للوقوف على مدى ما تم تلبيته من احتياجات تمت الاشارة اليها خلال زيارة سابقة قام بها الدكتور الشياب للمستشفى .

    وقال الدكتور الشياب ان الوزارة تسير وفق خطة منهجية لتلبية احتياجات المستشفيات لتطوير واقع الخدمات الصحية المقدمة فيها وانها تولي مستشفى النديم جل اهتمامها في هذا السياق .

    وشدد الدكتور الشياب على ضرورة ايلاء النظافة والسلامة العامة اهتماما كبيرا ومتابعة ادارة المستشفى لجميع الشؤون المتعلقة بهذا الجانب بشكل حثيث .

    واكد الدكتور الشياب على ضرورة متابعة تشغيل مصاعد المستشفى والعمل على ضمان عدم تعطلها الى حين استلام المصاعد الجديدة .

    واوعز الى الجهات المعنية في الوزارة بالاسراع في اجراءات توريد المصاعد الجديدة مؤكدا انها تشكل حلا جذريا للمصاعد الحالية متكررة الاعطال .

    واوعز الدكتور الشياب بتزويد المستشفى باحتياجاته من المكيفات وغيرها من الاجهزة على وجه السرعة .

    وشدد الدكتور الشياب على اهمية استلام الادوية وتسليمها بين الاقسام حسب الاصول ووفقا للنماذج الخاصة بذلك .

    وعرضت مديرة المستشفى الدكتورة وسام كرادشه لواقع الخدمة المقدمة لافتة الى انه قد تم على اثر الزيارة السابقة للوزير للمستشفى تلبية العديد من الاحتياجات ابرزها جهازي غسل كلى وبعض الاجهزة والمعدات الطبية وكذلك تعزيز المستشفى بعدد من الاسرة الجديدة للمرضى .





    [12-07-2016 12:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع