الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    النائب السابق المسلماني يرحب بزيادة أعداد المرشحين

    أحداث اليوم -

    رحب النائب السابق أمجد المسلماني بزيادة أعداد المترشحين للانتخابات النيابية القادمة مشيرا إلى أن ذلك من شأنه أن يفعل العرس الديمقراطي في الوطن .

    وقال المسلماني ان المواطن يتأمل من العرس الديمقراطي تنوعا في برامج المرشحين الملبية لطموحات المواطن الذي مل الوجوه القديمة وأضحى حلمه أن يرى وجوها جديدة تسعى لخدمته وتحمل هم الوطن والمواطن .

    وأضاف المسلماني ان زيادة وتضاعف أعداد المرشحين تتيح المواطن بشكل أوسع حرية اختيار المرشح الذي يشعر انه سيخدم الوطن بعيدا عن المصالح الشخصية والمنافع الذاتية .

    وطالب المسلماني المرشحين للانتخابات ان يقدموا برامج واقعية تلامس هموم الأمة والوطن معززة بحلول واقعية حتى يستمر الوطن بالمضي نحو مسيرته الإصلاحية المنشودة وفق رؤى جلالة الملك والشعب.

    واعتبر المسلماني حديث البعض عن وجود مال سياسي بالانتخابات خلط للاوراق ولا اساس له من الصحة مشيرا إلى أن ماكان يقوم به المرشحون من أعمال خيرية في رمضان بعيدة كل البعد عن اي نشاط سياسي.

    وأضاف المسلماني ان أعمال الخير إنسانية بحتة ووصفها بالمال السياسي يعبر عن ضعف شخصية مثير تلك الشائعات موضحا في الوقت ذاته انه سيتصدى لاي محاولة فعلية لوجود المال السياسي بالانتخابات





    [10-07-2016 10:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع