الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وفاة اب وابنه اثر صعقة كهربائية في الزرقاء

    أحداث اليوم -

    تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (211) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(147) إصابة، وأربع وفيات اثر حوادث مختلفة .
    في حين تم التعامل مع (532) حالة مرضية مختلفة.

    وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

    وفاتان اثر صعقة كهربائية في محافظة الزرقاء
    تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث صعقة كهربائية تعرض له شخصين (أب وابنه) يبلغان من العمر (3و 28) سنة بمنطقة حي معصوم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنهما متوفيان .

    وفاة طفلة اثر حادث غرق في المفرق
    توفيت طفلة تبلغ من العمر (4) سنوات اثر تعرضها لحادث غرق داخل إحدى الحفر الامتصاصية بمنطقة حوشا/ الحي الشرقي، حيث قام غطاسو الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق بانتشال الطفلة من داخل الحفرة، بينما قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ونقلها إلى مستشفى المفرق الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب أنها متوفية .
    وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة الحمراء / إشارات الحمراء، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، وإصابة آخر بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالة المصاب العامة متوسطة.

    إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة معان
    أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة الهاشمية / الطريق الصحراوي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

    إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
    أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ارحابا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية، وحالتهم العامة متوسطة.
    إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
    تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة المزار / باتجاه عجلون، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد، وحالتهم العامة متوسطة.





    [09-07-2016 12:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع