الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وفاة شخص واصابة 2 بحادث تصادم 3 مركبات بشارع الاردن
    ارشيفيه

    أحداث اليوم -


    تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (343) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(162) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي تصادم ودهس .
    في حين تم التعامل مع (489) حالة مرضية مختلفة.

    وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.
    وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في العاصمة

    توفي شخص وأصيب اثنين آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين (3) مركبات على شارع الأردن ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقل احدهم وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ونقل الإصابة الثانية إلى مستشفى الجامعة، وحالة الإصابات العامة بين البالغة والمتوسطة .

    وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء
    توفي شخص نتيجة إصابته بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضه لحادث دهس من قبل إحدى المركبات على اتوستراد عمان ـ الزرقاء ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي.
    إخماد حريق أعشاب جافة في محافظة العاصمة

    تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حريق شب في أعشاب جافة خلف جامعة الزيتونة تقدر مساحته بـ (80) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق.





    [09-06-2016 10:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع