الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بالصور .. الأمير علي يرعى حفل توقيع اتفاقية شراكة بين اتحاد الكرة وشركة زين
    عدسة عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    رعى الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، اتفاقية الرعاية بين شركة زين والاتحاد واللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في مقر منصة زين للإبداع وبحضور أحمد الهناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.
    ووجه الأمير علي شكره لشركة زين على هذه الرعاية مشيراً إلى أن الشباب هم المستقبل كما أن نسبة الفتيات تصل الى 50% من المجتمع الأردني وبالتالي فإن هذه الاتفاقية سيكون له الأثر الايجابي على المجتمع عامة وكرة القدم خاصة.
    بدوره أكد الهناندة في كلمة القاها بهذه المناسبة أن «زين» حرصت وتحرص دائما على اقامة المؤتمر في هذا المكان الذي يعتبر منصة «زين» للابداع الشبابي حيث يحتضن المواهب ويعمل على توفير فرص العمل.
    وقال الهناندة بأن شركة زين تفتخر بان تكون احد الرعاة لبطولة كبيرة بحجم كأس العالم للسيدات حيث سيكون لهذا الاستحقاق دور مهم في ابراز الوجه المشرق عن الوطن.
    وأكد الهناندة بان استضافة كأس العالم هو انجاز كبير للاردن ويعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها الامير علي بن الحسين في سبيل وضع كرة القدم الأردنية على الخارطة العالمية.
    وكشف الهناندة عن أن الاتفاقية ستشمل دعم المنتخبات الوطنية الى جانب منتخب السيدات المشارك في بطولة كأس العالم.
    بدوره شكر لؤي عميش عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم شركة زين على دعمها لاتحاد كرة القدم لافتة بأن زين شركة غنية عن التعريف ودائما ما تسعى لتكون داعمة لرياضة الوطن وكرة القدم الاردنية على وجه الخصوص.
    بدوره شكر المهندس صلاح صبرة رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم، شركة زين على هذه الرعاية موجها الشكر الكبير للامير علي بن الحسين على جهوده التي تحققت من خلال تصدي الاردن لاستضافة اكبر حدث رياضي في تاريخ الرياضة الاردنية، وهو الحدث الذي سيعود بفوائد عديدة على الكثير من القطاعات.
    وقام الأمير علي برعاية توقيع الاتفاقيتين بين اتحاد كرة القدم وشركة زين، وبين اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم وشركة زين، حيث وقعها عن الاتحاد لؤي عميش وعن اللجنة المنظمة لكأس العالم المهندس صلاح صبرة.
    وعقد بعد توقيع الاتفاقية مؤتمر صحفي حيث أكد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم بأن شركة زين تعتبر شريكا حقيقيا لكرة القدم الاردنية.
    وقال زريقات بأن الاتفاقية تشمل على العديد من البنود التي ستعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية لافتا إلى أن اتحاد كرة القدم ينظر الى الاندية بانها الرئة التي يتنفس منها.
    وأوضح زريقات بأن اتحاد كرة القدم وفي حال توفرت الامكانات فانه لن يقصر بزيادة حصة دعم الاندية المحترفة التي قدمت العديد من التضحيات وتحديدا في الموسم الذي انقضى.
    وأكد زريقات بان الاندية المحترفة قد استفادت ايضا من استضافة كأس العالم من خلال العمل على تأهيل ملاعبها وهي فائدة تعد غاية بالاهمية.
    من جهته أكد مروان جمعة عضو اللجنة المنظمة بأن شركة زين داعمة حقيقية لكرة القدم الاردنية نافيا بالوقت ذاته الشائعات التي تتحدث عن ترشحه لرئاسة احد الاندية.
    من جهته قال مؤيد السلمان مدير مركز الحسين للاعمال عن ان المركز دائما ما يستضيف اهم الاحداث الرياضية، مشيرا الى ان هذا المركز هو حاضن ايضا لكافة الاحداث.
    الى ذلك أكد الهناندة بان رعاية زين لا تقتصر على المنتخبات الوطنية وانما ترعى اربعة فرق محلية هي الوحدات والفيصلي والرمثا وذات راس.


     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [30-05-2016 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع