الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    بنك الأردن دبي الإسلامي يرعى مبادرة زراعة الأشجار الحرجية

    أحداث اليوم -

    نظم بنك الاردن دبي الاسلامي يوما تطوعيا لزراعة الاشجار الحرجيةوالمثمرة بالتعاون مع العربية لحماية الطبيعة بمشاركة عددا من موظفي وموظفات البنك ضمن برنامج القافلة الخضراء. حيث قام الموظفين بزراعة ما يقارب ال 200 شجرة في منطقة غابة مملكة البحرين – في منتزه غمدان.

    وفي تعليق له اكد سعادة السيد سامي الافغاني الرئيس التنفيذي للبنك بأهمية العمل التطوعي قائلا: "نسعى دائما الى تحفيز شبابنا للعمل ضمن روح الفريق الواحد والانخراط في فعاليات تعنى بخدمة المجتمع والبيئة. نؤكد على ضرورة العمل بشكل مستدام، وأخذ زمام المبادرة بالتعاون والشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني المعنية لإطلاق وتنفيذ مبادرات هادفة من شأنها الحفاظ على بيئة صحية وامنة ".

    هذا وشكرت مريم الجعجع مديرة العربية لحماية الطبيعة بنك الأردن دبي الإسلامي على اهتمامه بهذه المبادرة، وذكرت أن برنامج القافلة الخضراء ينتقل من منطقة إلى أخرى، للمساهمة في تخضير الأردن، خاصة في المناطق المهمشة، ودعم الأمن الغذائي عن طريق زراعة الأشجار المثمرة، حيث استطاعت العربية من إتمام زراعة ما يزيد عن 50 ألف شجرة متنوعة في العديد من المناطق والمحافظات في الأردن.





    [23-05-2016 12:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع