الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    لاندمارك عمّان يدعم حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة

    أحداث اليوم -

    إيمانا منه ببيئة أكثر أمانا ونظافة ساهم فندق لاندمارك عمّان بدعم حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة في اللويبدة كأول حديقة خضراء وصديقة للبيئة، وذلك ضمن الإفتتاح الرسمي للحديقة بحضور سمو الأميرة وجدان الهاشمي وأمين عمان عقل بلتاجي بمناسبة اليوم العالمي للتدوير.

    ويأتي دعم فندق لاندمارك لهذه المبادرة اتباعا لنهجه المتبع في اعتماد العديد من البرامج الصديقة للبيئة، حيث يواصل العمل على برنامج إعادة وتدوير النفايات الذي أطلقه منذ عام 2011، والذي يشكل بدوره استثمارا جوهريا في دراسة الأثر البيئي وإدارة النفايات وإعادة تدويرها لضمان أقل تأثير سلبي على البيئة.

    وعمل الفندق ضمن سياسته الحكيمة على تركيب ألواح الطاقة الشمسية المولدة للطاقة الكهربائية كإحدى مبادرات الطاقة المتجددة والهادفة إلى تخفيف الأثر البيئي. وقام بتجديد كافة المكاتب الإدارية بحيث تستفيد من أكبر قدر ممكن من أشعة الشمس الطبيعية، حيث يستطيع الفندق من خلال هذا النظام الجديد للطاقة المتجددة من بيع الفائض من الطاقة الكهربائية المولدة من الشمس إلى شركة الكهرباء الأردنية.

    كما وكان فندق لاندمارك أول فندق من فئة الخمس نجوم الذي يبني كوخين بيئيين من الطين عند مدخله، وصاحب المبادرة الأولى في بناء هذا النوع من الأكواخ وتعميمه كأحد وسائل المحافظة على البيئة، الى جانب توقيع العديد من الإتفاقيات مع المؤسسات والمنظمات للاستفادة من فائض الطعام على مدار العام وضمان عدم إهدار الغذاء والإستفادة منه بالطرق المناسبة.


    وفي هذا السياق علّق المدير العام لفندق لاندمارك عمّان قائلا: "نؤمن بأهمية الإستمرار في دعم المبادرات البيئية التي نحقق من خلالها مسؤوليتنا الإجتماعية الواقعة على عاتقنا كمؤسسة محلية تهدف إلى خدمة المجتمع بكافة السبل، بالإضافة إلى التقليل من البصمة الكربونية".

    وأضاف كراجه: "التزامنا تجاه المجتمع والبيئة يعزز لدينا ضرورة البحث بشكل مستمر عن الحلول التي تساهم في الحفاظ على البيئة، والمشاركة في البرامج ومبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات المحلية وحثها دائماً على المشاركة الفاعلة في المجتمع ومساندته للمحافظة على الطاقة المتجددة".





    [22-05-2016 02:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع