الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بيان من قبل عائلات دعابس ، ابو جعفر ، العبرة ، ابو دقش

    أحداث اليوم -

    استقبلنا السيد ابو ياسر في بيته استقبالا حافلا يليق بكرم الضيافه

    وبدأنا ابو ياسر بكلمه طيبه بالترحيب واثنى على مانقوم به من عمل للم الشمل واكد على اننا اقارب من رجل واحد واوجز قائلا ان العرب بحاجه لبعضها البعض وان التفرق لا يؤدي الا الى الضعف.
    تقدم الاخ ابو نديم بعده وقدم كلمه شكر على حسن الضيافه والاستقبال في بيته وذكر قائلا ان ما تفكرون به هو ما نعمل من اجله وان تكون كلمتنا ثابته على قلب رجل واحد وان هناك مخططات مستقبليه واعده تعتمد على نجاحنا في هذا الاجتماع المبارك والذي ضم ثله من كبار العشيره واكد على استبعاد الامور الماديه حاليا وان قام بشكر كل من اعرب عن استعداده للتبرع من اجل القبيله وان هذه الامور غير مطروحه حاليا.
    استلم الميكروفون بعد ذلك السيد جاسر دعابس ابو فادي وتكلم مطولا نأخذ نبذه من كلامه والذي ركز فيه كما اسلف الجميع على اهميه اللحمه وان نكون كالجسد الواحد....
    تطرق الى شرح مانقوم به من لجان وما هو موكل على كل لجنه من واجبات وان هذا كله يصب في مصلحه الجميع وخصوصا الاجيال الشابه.
    تكلم الشيخ حسن ابو نادر واكد وبارك ما تم من حوار وطروحات من المعنيين واعطى مثلا تستطيع ان تكسر عصى ولكنك تجد صعوبه في كسر اربعه واننا جميعا من رجل واحد من الحشوش بني حرب ويتبعنا انساب كثيره لا داعي لذكرها.
    تكلم الشيخ شحده ابو محمد واوجز قائلا ان نكون عائله واحده نحس ببعضنا البعض ...افراحنا واتراحنا واحده وهذا من شأنه ان يرفع من قيتنا بين القبائل ويعطينا الاحترام.
    تكلم السيد حسن ابو شحاده واكد على ضرورة اكمال المسير بهذا الطريق وايجاد المكان المناسب وان تكون الموضوعات والاحاديث موسعه وان تكون الاجتماعات بعدداقل للتمكن من تدراس المواضيع بشكل امثل وان يكون هناك عدد من الاجيال الشابه لانهم حملة راية المستقبل وان تستمر هذه العمليه للوصول الى مانريد لابنائنا.
    قام يوسف ابو جعفر وقدم الشكر للمعزبين على حسن الاستقبال وبارك الجمعه التي ضمت مجموعه كبيره من وجهاء العرب واللذين تجاوز عددهم مع اهل البيت الثلاثين شخصا...قدم موجزا عن مزايا العمل برمته وما كنا عليه وما سيكون وما سيجلب لنا ذلك من الهيبه والاحترام بين انفسنا وبين الناس ...وقدم موجزا عن عمل الموقع الالتروني وما سيستفاد منه ورد على على بعض الملاحظات المرادفه ردا مجيبا فيه على بعض المعتقدات المغلوطه وبين سبب عدم طلب الاجتماع بالديوان بشفافيه مطلقه ورد على اننا عملنا وسرنا بطريق وقطعنا شوطا دونما اعطاء الاهتمام لبيقيه الناس
    واكد ان عملنا هذا هو الخطوه الاولى الناجحه وانها ليست قانونا وهي قابله للتغيير والتبديل بالانتخابات من خلال الموقع.
    تقدم الاخ الفاضل طالب ابو محمد وقال كلاما مقنعا بضرورة لم الشمل ودافع بقوة عن مكان الاجتماع وازر ابو جعفر في كلامه
    وان اشخاصا كثر تم دعوتهم الى الانضمام الى الركب ولكنهم ضربوا الكلام بعرض الحائط وحيث ان هذا العمل الجماعي هو مصلحه الجميع كبيرا وصغيرا فمن تأخر سيندم على مواقفه السابقه وان هذا لن يحبط من عزيمتنا فيما نحن فيه.
    تكلم امج ابو نهيه وقال اننا بدانا العمل وقمنا بركوب السلم مره واحده وان الانور بحاجه لجس نبض الناس والاخذ برأي الجميع وعدم الاعتداد باشخاص على حساب اشخاص اخرين.
    تكلم الاخ محمد شحده وبارك الموضوع وانه معه من البدايه واعترض على مكان العمل وعلى ان يقوم اشخاص بتقرير الامور ومن خولهم بذلك وقمنا بتقديم الحجه الدامغه والتي جعلته يعيد وياكد مباركته للعمل واكد على ان الاجتماعات يجب ان تكون في الديوان فهو الاساس وهو للجميع وليس حكرا على احد.


     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [24-05-2016 07:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع