الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    مصر : موظف ينتحر لطلب زوجته الانفصال

    أحداث اليوم -

    لم تكن تتخيل ربة منزل أن طلبها الانفصال عن زوجها سيكون سبباً في انتحاره برصاصة أطلقها علي نفسه من سلاح ناري، فسقط علي الأرض جثة هامدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال داخل منزله في منطقة عين شمس شرق القاهرة.

    الواقعة بدأت بخلاف أسري بسيط بين الزوجة "إلهام .س" 44 سنة، وزوجها محسن عشري، عندما دخلت الزوجة في وصلة مزاح مع زوجها لكنه لم يتفهم موقفها فاستشاط غضباً وأغلق على نفسه غرفته، وأمسك الطبنجة الخاصة به ووضعها في فمه، وأطلق منها رصاصة أودت حياته في الحال.

    وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من مستشفى هليوبوليس باستقبال محسن عشري، عامل، "توفي إثر إصابته بطلق خرطوش بالصدر من الجهة اليسرى"، وبإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى أن المتوفى غادر مسكنه عقب تشاجره مع زوجته وابنتيه، ثم عاد مرة أخرى وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش"، وقام بإطلاق عيار ناري محدثًا إصابته.

    توصلت التحريات لشهود رؤية وهما ابنتا المتوفى بدور محسن عشري، طالبة، ونورهان محسن، طالبة، رمضان عبد الهادي، فران، والذين أيدوا ما سبق، وقرروا بأن المتوفى أقدم على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة إثر طلب زوجته الانفصال عنه، وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الحادث، وهو عبارة عن "فرد خرطوش وبداخله فارغ طلقة من العيار ذاته"، تحرر بذلك المحضر اللازم، وأحيل إلي النيابة العامة التي قررت حبسه علي ذمة التحقيقات.





    [21-05-2016 12:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع