الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    بنك الأردن دبي الإسلامي يوقع اتفاقية لإدارة إصدار صكوك التمويل الإسلامي

    أحداث اليوم -

    وقع بنك الأردن دبي الإسلامي وشركة الثقة للاستثمارات الاردنية بالتعاون مع بنك الخير اتفاقية ترتيب الإصدار مع شركة التجمعات للمشاريع السياحية، الشركة المالكة لتاج مول، حيث يتم بموجب هذه الاتفاقية إصدار الصكوك الإسلامية من قبل البنك لصالح شركة التجمعات السياحية.

    هذا وقد وقع هذه الاتفاقية عن بنك الأردن دبي الإسلامي سعادة السيد سامي الأفغاني، الرئيس التنفيذي، وعن شركة الثقة للاستثمارات الاردنية سعادة السيد احمد طنطش الرئيس التنفيذي ، وعن شركة التجمعات للمشاريع السياحية، سعادة السيد عمر السلفيتي، المدير العام للشركة، حيث ستكون هيكلة هذه الصكوك وفقاً لصيغة تمويل الاجارة المنتهية بالتمليك الشرعية ووفقاً لقانون صكوك التمويل الإسلامي الأردني.

    وهذا ويعد بنك الأردن دبي الإسلامي من البنوك المقدمة لخدمة هيكلة وترتيب إصدارات الصكوك الإسلامية إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك بطريقة مبتكرة وبأعلى وأحدث مستويات الخدمة المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

    وفي تعليق له على توقيع الاتفاقية قال السيد سامي الأفغاني الرئيس التنفيذي للبنك : "نحرص في بنك الأردن دبي الإسلامي على تقديم خدمات مالية مبتكرة تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني للأمام".





    [17-05-2016 01:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع